القائمة إغلاق

قدس يومك Hallow Your Day

 وبارَكَ اللهُ اليومَ السّابِعَ وقَدَّسَهُ، لأنَّهُ فيهِ استَراحَ مِنْ جميعِ عَمَلِهِ الّذي عَمِلَ اللهُ خالِقًا. (تكوين 2: 3).

هل تعلم أنه من المفترض أن تقضي يوماً رائعاً، كل يوم؟ بالتأكيد.. إنها إرادة الله لك أن تستمتع بالحياة كل يوم. كل يوم بالنسبة لك يجب أن يكون يوم فرح، يوم بركة، يوم شكر وابتهاج.

ارفض الشكوى والتذمر من يومك. لا تعلن، ” أنا لدي يوم سيء”. أرفض لعنة يومك. خذ إشارة من الرب. يقول الكتاب المقدس أنه “… وبارَكَ اللهُ اليومَ السّابِعَ وقَدَّسَهُ …” (تكوين 2: 3)

استغل أفضل ما لديك اليوم؛ قدس يومك. بعبارة أخرى، بارك يومك وأخبره بما سينتج عنك. يقول المزمور 68: 19، “مُبارَكٌ الرَّبُّ، يومًا فيومًا يُحَمِّلُنا إلهُ خَلاصِنا. سِلاهْ. “. فكر بالأمر. هناك بركات وفوائد لك كل يوم، توقعهم وتحدث بهم. قُل، “أبي، أشكرك، لأنني أستقبل جميع البركات والمزايا التي رسمتها لي اليوم. لقد سقطت لي الحبال في أماكن ممتعة، والأرض خاضعة أمامي، باسم يسوع “.

 قبل أن تغادر المنزل، تحدث بالسلام والإنتاجية في يومك؛ أعلن أن روح الله ستقودك إلى الأماكن الصحيحة في الوقت المناسب، لتحقيق إرادة الله. أعلن أنه سيجلب الفرص الإلهية في طريقك، ويمكنك التعرف على كل واحدة منها وتعظيمها.

لذلك، قل، “يومي مبارك. أنا أسير في ما وراء الطبيعي، وأظهر بر الله اليوم. أنا أسير جديراً بالرب هذا اليوم، وأرضيه بكل طريقة، وأثمر ثماراً في كل عمل صالح، وأزاد في معرفته. ” هللويا .

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$