القائمة إغلاق

قفزة كمية في النعمة Quantum Leap In Grace

  –  “سِمعانُ بُطرُسُ عَبدُ يَسوعَ المَسيحِ ورَسولُهُ، إلَى الّذينَ نالوا معنا إيمانًا ثَمينًا مُساويًا لنا، ببِرِّ إلهِنا والمُخَلِّصِ يَسوعَ المَسيحِ: لتَكثُرْ لكُمُ النِّعمَةُ والسَّلامُ بمَعرِفَةِ اللهِ ويَسوعَ رَبِّنا.”(بُطرُسَ الثّانيَةُ 1: 1-2).

 مبارك الله. يقول الكتاب المقدس أن الله يعطي نعمة أكثر. لا تكتف بأن تكون على نفس مستوى النعمة لفترة طويلة؛ اضغط للمزيد. ارغب دائمًا في مستويات جديدة من مجده ونعمته في حياتك.

 في هذه الآية، كان الرسول بطرس يخاطب المسيحيين الذين تلقوا بالفعل نعمة الله وقال، “لتَكثُرْ لكُمُ النِّعمَةُ والسَّلامُ.”. يمكنك مضاعفة النعمة، وليس فقط إضافتها. هذا يعني النعمة، مرات عديدة. كيف يحدث هذا؟ إنه “… بمَعرِفَةِ اللهِ ويَسوعَ رَبِّنا”.

 الكلمة اليونانية للمعرفة هي “Epignosis” وتعني معرفة دقيقة أو محددة؛ المعرفة الكاملة مع الألفة لموضوع هذه المعرفة. بمعنى أنه كلما تعرفت على الله من خلال الكلمة، زادت تجربة القفزات الكمية في النعمة – النعمة المتضاعفة.

 بدون “Epignosis” نعمتك ستكون راكدة. لا تدع هذا يحدث لك. ابحث عن المزيد من كلمة الله. تأمل في الكتاب المقدس وسوف تتكاثر نعمة الله في حياتك. أيضا، اسلك بتواضع ومحبة. يقول الكتاب المقدس أن الله يقاوم المتكبرين، ولكنه يعطي المزيد من النعمة للمتضعين (يعقوب 4: 6).

 بالنعمة المضاعفة، يمكنك أن تنجز المزيد للرب. يتم إطلاق جماله ومجده وصلاحه فيك ومن خلالك بطريقة تؤثر على كل شيء وكل من حولك. مجدًا لله.

 –  قراءة كتابية  –

 كورِنثوس الثّانيةُ 9: 8 يعقوب 4: 6 ؛ بُطرُسَ الثّانيَةُ 3: 18

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

1 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$