القائمة إغلاق

قوة الإرادة القوية Power Of A Strong Desire

   “وتَطلُبونَني فتجِدونَني إذ تطلُبونَني بكُلِّ قَلبِكُمْ. فأوجَدُ لكُمْ، يقولُ الرَّبُّ، وأرُدُّ سبيَكُمْ وأجمَعُكُمْ مِنْ كُلِّ الأُمَمِ ومِنْ كُلِّ المَواضِعِ الّتي طَرَدتُكُمْ إليها، يقولُ الرَّبُّ،…” (إرميا 29: 13-14).

 لا يتجاهل الله أبدًا الرغبة القوية – رغبة قوية في معرفته والسير معه والقيام بمشيئته. هذه الرغبة القوية تولد دافعًا لا يهدأ للصلاة. هذا ما نعنيه أحيانًا عندما نقول إن “روح الصلاة” استولى على شخص ما. هذا يعني أن الروح القدس قد جلب جوًا ساحقًا وتأثيرًا للصلاة على قلبك.

 عندما يحدث ذلك، تصبح الصلاة هي كل ما تفعله وتفكر فيه. يمكن أن يستمر هذا التأثير عليك لفترة طويلة من الزمن. ومع ذلك، هذا ليس مجرد شيء يحدث عندما يختار الله ذلك؛ بل هو ما تدعوه برغبتك. يقول الكتاب المقدس أنه يُشبع النفس المشتهية (مزمور 107: 9).

 عندما تبدأ شركة الصلاة هذه، لن يمر وقت طويل قبل أن تأتي روح الشفاعة عليك وأنت تصلي باستمرار. بين الحين والآخر سوف يجذبك الروح إلى دوافعه، ورؤاه، وخططه، وأهدافه، والأشياء التي يهتم بها ويريد أن يفعلها. سوف يعبر عن نفسه من خلالك في الصلاة.

 هذا أمر يجب أن يظهر في حياة كل مسيحي. رغبة قوية في الرب وكلمته وتأثيره في حياتك. عندما تحصل عليها، يمكنك بسهولة التأثير على من حولك بها. لذلك، قم بزراعتها. حرك قلبك لتكون لديك رغبة قوية وحافظ على غيرتك، وحبك، وشغفك للرب في جميع الأوقات. قال داود، مستوحى من رغبة قوية في الرب، “يا اللهُ، إلهي أنتَ. إلَيكَ أُبَكِّرُ. عَطِشَتْ إلَيكَ نَفسي، يَشتاقُ إلَيكَ جَسَدي في أرضٍ ناشِفَةٍ ويابِسَةٍ بلا ماءٍ،”(مزمور 63: 1).

  دراسة أخرى: لوقا 18: 1-8 ؛ إرميا 29: 13-14 .

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$