القائمة إغلاق

كلمة الله هي الجواب God’s Word Is The Answer

“لأنّي لَستُ أستَحي بإنجيلِ المَسيحِ، لأنَّهُ قوَّةُ اللهِ للخَلاصِ لكُلِّ مَنْ يؤمِنُ: لليَهوديِّ أوَّلًا ثُمَّ لليونانيِّ.” (روميَةَ 1: 16).
كثير من الناس لا يعرفون ذلك، ولكن يمكن للمسيحي أن يفتح نفسه أو نفسها أمام الشيطان. هناك طرق عديدة يمكن أن يحدث بها هذا. أحد هذه السبل هو من خلال أن يصدق المسيحي كذبة. عندما تؤمن بالحق، يدخل روح الله فيك. بالطريقة نفسها، يدخل الشيطان الإنسان ويبدأ في التلاعب بحياته عندما يصدق أكاذيب الشيطان. لهذا السبب يجب ألا تقبل أبدًا رأي الشيطان في أي شيء؛ احكم على كل ما تسمعه بالكلمة.
أيضًا، يمكن أن تدخل الشياطين إلى حياة شخص ما من خلال الخوف، لأن الشيء يولد نفس الشيء: لأنك تجتذب إليك ما هو بداخلك، وما يحيط بك. إذا كان لديك إيمان، فأنت تجتذب روح الإيمان. إذا كان لديك خوف، فأنت أيضًا تجذب روح الخوف. الخوف يجلب الشياطين إلى حياة شخص ما. الخوف هو في الواقع الإيمان بقدرة الشيطان. إنه الإيمان بقدرة كل السلبيات على هزيمتك. لهذا السبب يجب ألا تسمح بالخوف في قلبك، بنفس الطريقة التي يجب ألا تسمح فيها بعدم الإيمان، والمرارة، والغضب. هذه كلها أدوات للخصم يمكن أن تفتح الباب للشيطان لينهب حياة الناس.
ماذا لو سمح مسيحي بالفعل للشياطين بالدخول إلى حياته دون علمه من خلال أي من السبل المذكورة أعلاه؟
هناك طريقة للخروج. وهنا يأتي دور قوة كلمة الله. إذا كان هذا الشخص يدرس ويتأمل في كلمة الله، فلن يطلب حتى أن يُصلىَ من أجله. بنفس الطريقة التي دخل بها هؤلاء الشياطين، سيغادرون أيضًا دون إعلان. هذه هي قوة كلمة الله. كلمة الله نور، وعندما يأتي النور، تهرب الظلمة ويجب أن تهرب.
إنه نفس علاج الخوف. عندما تستقبل كلمة الله، يأتي إليك الإيمان، ويتبدد الخوف. وكما يرحل الخوف هكذا روح الخوف. كلمة الله هي الجواب. هذا ما تحتاجه لحياة مجيدة وممتازة ومنتصرة. الكلمة هي أهم شيء في حياتك.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

 

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$