القائمة إغلاق

كل الكلمة بنهم Eat The Word Voraciously

 “والآنَ أستَوْدِعُكُمْ يا إخوَتي للهِ ولِكلِمَةِ نِعمَتِهِ، القادِرَةِ أنْ تبنيَكُمْ وتُعطيَكُمْ ميراثًا مع جميعِ المُقَدَّسينَ.”. أعمال 20: 32

 تعطيك كلمة الله أكثر بكثير من مجرد مدونة سلوك أخلاقية. إنها تبنيك وترفعك وتحولك وتدفعك إلى ميراثك ومصيرك في المسيح. يخبرنا سفر الأمثال 11: 9 أنه من خلال المعرفة – معرفة الإعلان عن كلمة الله – سوف يتسلم الأبرار ميراثهم. وبالتالي، عليك أن تعرف الكلمة، وتخزنها فيك، وتضعها بوعي لتعمل في حياتك. هذا هو ضمانك لحياة تزداد مجدًا.

 يقول الكتاب المقدس ، “…. فإنَّ كُلَّ شَيءٍ لكُمْ. ” (كورِنثوس الأولَى 3: 21)؛ هذا يعني أنه لا يوجد شيء تحتاجه اليوم لم يتم توفيره لك بالفعل بواسطة كلمة الله. هذا هو أحد الأسباب التي تجعلك تتأمل في الكلمة. كن شرهًا في شغفك، وجوعك، وشهيتك للكلمة. لا توجد طريقة لتخصيص بركات الله لحياتك بدون المعرفة الدقيقة للكلمة. نحن نفوز ونتفوق ونتغلب على تحديات الحياة من خلال ومع الكلمة. كلما زادت دراستك وتأملك في الكلمة، كلما زاد إلهامك وإثارة اهتمامك بالحياة في المسيح.

 تمنحك معرفة كلمة الله اقتناعًا لا يمكن إنكاره عن الحياة الفائقة للنصر، والبر، والنجاح، والسيادة التي جلبها لنا المسيح. انتصارك في كلمة الله، لذا ادرسها لتعرفها، لأنك فقط من خلال المعرفة ستكتشف وتتمتع بميراثك المجيد في المسيح. ادرس الكلمة لما تفعله بروحك. الكلمة فيك تدخل إلى روحك، ونفسك، وجسدك، وتصبح جزءًا من كيانك، وتجعلك ما تتحدث عنه.

 عندما تفهم الكلمة وتستوعبها، فإنها تصبح واحدة مع روحك، وبالتالي تعزز وتحسن نوعية شخصيتك. أمطر عقلك بكلمة الله، حتى تغمر تفكيرك تمامًا، وستذهب حياتك في اتجاه واحد فقط: إلى أعلى وإلى الأمام.

إعلان

 أبي الغالي، وأنا أدرس الكلمة اليوم وأتأمّل فيها، قلبي يستقبلها بفرح وإيمان ووداعة، عالماً أن حياتي تُبنى ومصيري يتماشى مع إرادتك الكاملة بالنسبة لي. حياتي لمجدك وجمالك بسبب قوة وتأثير كلمتك في روحي، في اسم يسوع. آمين.

 لمزيد من الدراسات

 كورِنثوس الثّانيةُ 3: 18 ؛ بُطرُسَ الأولَى 1: 23

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$