القائمة إغلاق

كن خاضعًا له Be Yielded To Him

“وفيما هو يتَكلَّمُ إذا سحابَةٌ نَيِّرَةٌ ظَلَّلَتهُمْ…” (متى 17: 5).
في يوم معين، أخذ يسوع معه بطرس ويعقوب ويوحنا إلى جبل عالٍ وتغير شكله أمامهم. وأثناء وجودهم هناك، ظهر إيليا وموسى وتحدثا مع يسوع. طغت عليهم سحابة مجد. كان المجد شديدًا لدرجة أن بطرس قال ليسوع، “… «يا رَبُّ، جَيِّدٌ أنْ نَكونَ ههنا! فإنْ شِئتَ نَصنَعْ هنا ثَلاثَ مَظالَّ: لكَ واحِدَةٌ، ولِموسَى واحِدَةٌ، ولإيليّا واحِدَةٌ». “(متى 17: 4).
هناك أوقات يغمرنا فيها روح الله ونصبح مدركين لحضوره الإلهي لدرجة أننا لا نريد أن نكون في أي مكان آخر. كثيرون لا يدركون حضوره الإلهي فيهم ومعهم؛ وهكذا فقد اختزلوا المسيحية إلى مجرد دين. إنهم لا يعرفون ما هو حمل حضور الروح القدس. وبدون الروح، لا توجد مسيحية. إنه كل شيء إذا كنت تثق به، فسوف يسير بك على طريق الحياة والمجد.
لا يعرفه الكثيرون وبالتالي لم يعطوه السيادة الكاملة على حياتهم. اجعله مسؤولاً عن حياتك. تعال تحت سلطانه. تحدث إليه أكثر مما تتحدث مع أي شخص آخر. تحدث معه عن كل شيء وأي شيء. ستندهش من مدى نجاحه في توجيهك وقيادتك. فرحته هو أن يراك تحقق مصير الله في حياتك.
هناك الكثير من المسيحيين الذين يتحدثون عن الروح القدس لكنهم لا يخضعون له. يجب على كل مسيحي أن يتعلم كيف يخضع بالكامل للروح القدس. قد تكون واعظًا موهوبًا، أو مغنيًا، أو رياضيًا، أو كاتبًا، أو سياسيًا، ولكن إذا لم تخضع للروح فلن يكون هناك مجد في حياتك. هو مجد الله. وكلما زاد خضوعك له، زاد مجده فيك، وتدفق من خلالك.
دراسة أخرى: كورِنثوس الثّانيةُ 13: 14 ؛ يوحنا 14: 16-18

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$