القائمة إغلاق

كن سعيدا بالذهاب إلى الكنيسة Be Glad To Go To Church

“فرِحتُ بالقائلينَ لي: «إلَى بَيتِ الرَّبِّ نَذهَبُ».” (مزمور 122: 1).
في العهد الجديد، سميت الكنيسة بعمود الحق وقاعدته: “… بَيتِ اللهِ، الّذي هو كنيسَةُ اللهِ الحَيِّ، عَمودُ الحَقِّ وقاعِدَتُهُ.” (تيموثاوس الأولى 3: 15). كل واحد منا هو بيت الله، هيكل الله، ولكن بعد ذلك يشير الكتاب المقدس إلى أن كونك عضوًا ملتزمًا في الكنيسة هو الأكثر أهمية.
كان هذا هو فهم داود عندما قال في شاهدنا الافتتاحي: “فرِحتُ بالقائلينَ لي: «إلَى بَيتِ الرَّبِّ نَذهَبُ».”. إن الالتقاء مع شعب الله أمر أساسي جدًا في حياتك. إنها إحدى الطرق التي تقدم بها نفسك لخدمة الروح القدس.
هناك الكثير من المسيحيين الذين لا يعتقدون أنهم بحاجة للذهاب إلى الكنيسة. يذهبون من حين لآخر عندما يختارون ذلك. أي شخص يعيش على هذا النحو يفتقد بركة الروح – وهي تكامل القديسين وتكميلهم الذي يحدث في الكنيسة. الكنيسة هي مكان تكميل قديسي الله (أفسس 4: 11-12).
لا يأتي الناس إلى الكنيسة لأنهم كاملون، ولكن لكي يصبحوا كاملين. قال الرب يسوع ، “أنتُمُ الآنَ أنقياءُ لسَبَبِ الكلامِ الّذي كلَّمتُكُمْ بهِ.” (يوحنا 15: 3). إنه يبنيك ويطهرك ويكملك من خلال كلمته. لكن عندما لا تعطي نفسك لخدمة الكلمة، فمن المؤكد أنك تخطئ. قيل في مرقس 12: 24، “… «أليس لهذا تضِلّونَ، إذ لا تعرِفونَ الكُتُبَ ولا قوَّةَ اللهِ؟”.
هناك أشياء يفعلها الناس وتضعهم في عبودية؛ الأشياء التي تدمر أعمال أيديهم، ولا يعرفون لماذا. وأيضًا، هناك أشياء يجب عليك فعلها لتضمن لك إشراق حياتك، وإشراق مستقبلك، وتضمن لك نجاح الطبيعة الإلهية؛ حضور الكنيسة هو واحد منهم. خذه على محمل الجد.
دراسة أخرى: عبرانيين 10: 25؛ أعمال 2: 42

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

 

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$