القائمة إغلاق

كن على اطلاع Be Up To Date

 “وأنا ظَهَرتُ لإبراهيمَ وإسحاقَ ويعقوبَ بأنّي الإلهُ القادِرُ علَى كُلِّ شَيءٍ. وأمّا باسمي «يَهوَهْ» فلَمْ أُعرَفْ عِندَهُمْ. (خروج 6: 3) “.

من الفوائد الجميلة المستمدة من الشركة المستمرة مع الرب أنك متزامن مع الروح؛ يتم تحديثك بأحدث وآخر المعلومات من “القيادة العامة”. من خلال الشركة، نحن نتلقى الأفكار والاستراتيجيات من الآب؛ علينا أن نفهم أكثر، الأشياء التي يريدنا أن نفعلها، وكيف نفعلها وفقاً لمعاييره ورغباته وإرادته الكاملة.

ربما تفعل ما طلب منك الله أن تفعله، ولكن إذا لم تكن في شركة أو شراكة معه بشكل دائم، فربما تقوم بتنفيذ مهمتك بدون “أحدث معلومات للآب”. عندما تسير معه، تصبح المعرفة الدقيقة لإرادته وخططه وأغراضه ونواياه أكثر وضوحاً لك.

فكر في الأمر على هذا النحو: إذا طلبت من شخص ما أن يبني لك منزلاً، وتوصل إلى تصميم معماري جميل، ولأن المنزل لك، ولديك وتعرف الخطة الرئيسية، فيمكنك أن تقرر إجراء التغييرات اللازمة.

حتى أثناء بناء المنزل، من حين لآخر، قد يكون هناك شيء جديد تريد إضافته. كما ترى، الحياة ديناميكية. مدننا ومجتمعاتنا ديناميكية. لا يمكنك القول، “لقد أنشأت التصميم قبل عشر سنوات، وهذه هي الطريقة التي سيبقى بها”. لا.. هناك الكثير من التغييرات والتعديلات التي ستكون ضرورية مع تقدمك.

حياة البشر على هذا النحو. يبني الله نفسه فينا، ونحن أدواته لبناء حياتنا وبناء حياة الآخرين. يجب أن نكون منسجمين معه في شركة للحصول على أحدث المعلومات. أنت بحاجة إلى أحدث معلوماته حتى تتمكن من البناء تماماً كما يريد.

على سبيل المثال، على الرغم من أن إبراهيم وإسحاق ويعقوب عرفوا الله على أنه إيل شداي، فقد قدم الله نفسه لموسى على أنه يهوه في خروج 6. في تلك اللحظة، كان لدى موسى آخر المعلومات. لكن الوحي قد تقدم أكثر؛ نحن لا نصلي إلى الآب باسم يهوه ولا نخرج الشياطين باسم الرب. فنحن نستخدم اسم يسوع.

هذه هي أحدث المعلومات، تختلف عن اسم يهوه أو إيل شداي أو أي من الأسماء الأخرى التي قُدمَ الله بها في العهد القديم. اليوم يعلن الآب ذاته في ابنه يسوع. إنه ملفوف بيسوع: “لأنَّهُ فيهِ سُرَّ أنْ يَحِلَّ كُلُّ المِلءِ،” (كولوسي 1: 19).

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

 

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$