القائمة إغلاق

كن مجددًا بالكلمة Be Renewed By The Word

“لذلكَ لا نَفشَلُ، بل وإنْ كانَ إنسانُنا الخارِجُ يَفنَى، فالدّاخِلُ يتَجَدَّدُ يومًا فيومًا.” (كورِنثوس الثّانيةُ 4: 16 ).

 نحن لسنا من أولئك الذين يغمى عليهم ويستسلموا لأن إنساننا الداخلي يتجدد وينشط بقوة جديدة كل يوم (كورنثوس الثانية 4: 16). هذا لا يحدث تلقائيا كل يوم. يجب أن تملأ قلبك باستمرار بالكلمة لتجديد الإنسان الباطن. ستعمل كلمة الله دائمًا من أجلك. مهما كانت المطالب؛ بغض النظر عن الموقف الذي يتسع ليجعلك تستسلم، يريدك الله أن تعرف أنه معك ويعمل نيابة عنك. طالما أن الله هو الذي يتحكم في حياتك، فلن تتقدم إلا للأعلى وللأمام.

 كيف ترى نفسك؟ إذا كنت تمر بوقت عصيب، فقد حان الوقت لتغيير ما تراه، والكلمات التي تنطقها، وكيف تفسر موقفك. كل ما تفكر فيه يتحكم فيك، لذلك يجب أن تضع في اعتبارك ما تفكر فيه. فكر دائمًا في أفكار الله وكلمته. فرحتك وسعادتك تعتمدان على طبيعة أفكارك. كل ما تفكر فيه في هذه اللحظة يمكن أن يغير تعبير وجهك. يجب أن يعيش كل ابن من أبناء الله ليختبر تدفقًا يوميًا لبركة الله. إنه تحميل يومي للفوائد. يقول المزمور 68: 19، “مُبارَكٌ الرَّبُّ، يومًا فيومًا يُحَمِّلُنا إلهُ خَلاصِنا. سِلاهْ.”.

 يمكن لأي شخص أن يخبرك بالرحيل، لكن الله لن يخبرك أبدًا. بدلا من ذلك يقول، “تعالَوْا إلَيَّ يا جميعَ المُتعَبينَ والثَّقيلي الأحمالِ، وأنا أُريحُكُمْ.” (متى 11: 28). فهو يحبك كثيرا.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$