القائمة إغلاق

كن مسيحياً مُتكلم Be A Christian Speaker

لا يَبرَحْ سِفرُ هذِهِ الشَّريعَةِ مِنْ فمِكَ، بل تلهَجُ فيهِ نهارًا وليلًا، لكَيْ تتَحَفَّظَ للعَمَلِ حَسَبَ كُلِّ ما هو مَكتوبٌ فيهِ. لأنَّكَ حينَئذٍ تُصلِحُ طريقَكَ وحينَئذٍ تُفلِحُ. (يشوع 1: 8).

الكلمة لم تقل، “لا يَبرَحْ سِفرُ هذِهِ الشَّريعَةِ مِنْ قلبك”؛ لكن فِمكَ. الرب يتعامل هنا مع النجاح، ويقول: “لكي تكون ناجحاً، يجب أن تكون الكلمة في فمك.” لذلك، “استمر في قولها؛ لا تتوقف عن التكلم. “أنت مطالب بمواصلة الحديث بالكلمة. كلمة الله على شفتيك هي الله يتكلم. إنها تُنتج نتائج.

قد يقول شخص ما، “ما الذي يهم؟ طالما كانت الكلمة في قلبي، فهذا هو المهم “لا. المبدأ واضح: “لا يَبرَحْ سِفرُ هذِهِ الشَّريعَةِ مِنْ فمِكَ، بل تلهَجُ فيهِ نهارًا وليلًا”. إذا كنت ستنجح؛ إذا كنت ستنتصر في الحياة؛ عليك أن تكون مسيحياً متكلم. الحقيقة هي أنه إذا كانت الكلمة في قلبك، فلا يمكنك سوي التحدث بها، لأنه من فضلَةِ القلب، يتكلم الفم (إنجيل متي 12: 34).

فقط المسيحيين المتكلمين يفوزون في الحياة. لا تخطئ في ذلك فتكون مهذار كثير الكلام؛ أنا أشير إلى كونك متكلم الكلمة. عندما تكون وحيداً، لا تكون هادئاً؛ أستمر في التحدث بالكلمة. استمر في قول “أنا منتصر في كل مكان. أنا أسير في نور الله. النجاح هو في روحي. “. لا يمكنك التحدث مثل هذا وتكون مهزوماً في الحياة. لا يهم أنك ولدت مريضاً أو فقيراً؛ يمكنك التكلم عن نفسك في الصحة والثروة والوفرة. القوة في فمك: “الموتُ والحياةُ في يَدِ اللِّسانِ، وأحِبّاؤُهُ يأكُلونَ ثَمَرَهُ.” (الأمثال 18: 21).

هناك قدرة إلهية فيك لخلق نوع من الحياة أو البيئة التي تريدها. يمكنك تغيير ظروف الحياة لتتوافق مع الصورة التي تتخيلها بروحك من خلال التحدث بالإيمان، تمشياً مع كلمة الله. هذا هو مفتاح العيش في النصر باستمرار. ابدأ في التحدث والاتصال اليوم بما تريد أن تراه في حياتك، وسوف يحضن الروح القدس كلماتك ويجعلها حقيقة.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا بإسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s LoveWorld – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org .

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church , aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries , Nigeria. www.ChristEmbassy.org .
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$