القائمة إغلاق

كن منتبهًا لحيل الشيطان Be Mindful Of Satan’s Stratagems

” اُصحوا واسهَروا. لأنَّ إبليسَ خَصمَكُمْ كأسَدٍ زائرٍ، يَجولُ مُلتَمِسًا مَنْ يَبتَلِعُهُ هو. “.

(بُطرُسَ الأولَى 5 : 8)

 كل مسيحي فعال في ربح النفوس ونشر الإنجيل حول العالم، يمنحه الله البركات. ويستهدف الشيطان أيضًا مثل هؤلاء القديسين. إذا كنت معطيًا جيدًا في بيت الله، على سبيل المثال، تمامًا كما تحددك السماء والملائكة للبركات، فإن الشيطان أيضًا يراقبك للهجمات.

 ماذا يهاجم الشيطان؟ ماذا يسعي ورائه؟ إنها ليست وظيفتك فقط؛ فهو يعلم أنك لا ترعى الإنجيل لمجرد أن لديك وظيفة جيدة. إنها ليست أموالك أيضًا، لأنه يعلم أنه إذا هاجم أموالك، فيمكنك دائمًا الحصول على المزيد. ما يسعى إليه هو كلمة الله في حياتك. إنه يعلم أن هذا هو سرك. فهو يعرف أن الكلمة هي مصدر إلهامك وقوتك.

 لم تكن ملتزمًا بأمور الله وبالعطاء المالي في بيت الله حتى سمعت الكلمة التي غيرت حياتك وجعلتك تلتزم بحياتك ومواردك لنشر إنجيل يسوع المسيح. إذًا، الأمر يتعلق بالكلمة. سيحاول الشيطان أن يأخذ الكلمة منك أو يثبط عزيمتك. سيحاول أن يبعدك عن الكنيسة أو يسبب مشكلة بينك وبين من يعلمك الكلمة.

 كما تقول الآية الافتتاحية: “اصحوا واسهروا…” (1 بطرس 5: 8). احفظ الكلمة في قلبك. ادفعها دائمًا إلى أعماق روحك من خلال التأمل. استمر إلى الأبد في الشركة حيث تُعلَّمك الكلمة، مبتهجًا في الرب دائمًا.

 كلما كنت أكثر التزامًا بأمور الله وفي بيت الله، يجب أن تكون أكثر يقظة في الروح، سالكًا في المحبة والتواضع. استمر في زيادة معرفة كلمة الله، وتكلم بألسنة كثيرًا. امتلأ بالروح، وستكون يقظتك وحساسيتك الروحية في ذروتها دائمًا.

 

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

 

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$