القائمة إغلاق

كن مُلهماً للفوز دائمًا Always Be Inspired To Win

“أيُّها الإخوَةُ، أنا لَستُ أحسِبُ نَفسي أنّي قد أدرَكتُ. ولكني أفعَلُ شَيئًا واحِدًا: إذ أنا أنسَى ما هو وراءُ وأمتَدُّ إلَى ما هو قُدّامُ، أسعَى نَحوَ الغَرَضِ لأجلِ جَعالَةِ دَعوَةِ اللهِ العُليا في المَسيحِ يَسوعَ. “. (فيلبي 3: 13-14).

فكر في فصل دراسي من الطلاب الذين يدرسون نفس المنهج. ومن بينهم، البعض يقرؤون بجد، حتى لا يرسبون في الامتحانات. ربما رسبوا في بعض الامتحانات السابقة. ثم لديك هؤلاء الطلاب الآخرون الذين يقرؤون بجد أيضاً، لأنهم يريدون الحصول على درجات ممتازة. يريدون الفوز بالجائزة.

على الرغم من أن كل هؤلاء الطلاب يقرؤون بجد، إلا أن دوافعهم مختلفة. وهذا هو الحال في الحياة. كون شخص ما يعمل بجد لا يعني أنه في الاتجاه الصحيح. كل هذا يتوقف على ما هو مصدر إلهامه. يجب أن تكون دائماً مصدر إلهام لحلم النجاح وليس الخوف من الفشل. أرفض أن تطاردك أخطاء الماضي؛ بدلاً من ذلك، يمكنك تحديها من خلال فرصة مستقبل أكبر. كثيرون يشتكون ويتذمرون من ماضيهم، ويحزنون على ماضيهم، ويتساءلون ماذا يفعلون بشأن ماضيهم، بدلاً من النظر إلى المستقبل بالأمل والفرص التي يوفرها لتحقيق نجاح أكبر.

بغض النظر عن التحديات أو أوجه القصور التي مررت بها في الماضي، استلهم من متعة الفوز. انظر إلى المستقبل المشرق والمجيد في المستقبل. ادخل العام الجديد بهذه العقلية. قال بولس “… إذ أنا أنسَى ما هو وراءُ وأمتَدُّ إلَى ما هو قُدّامُ، أسعَى نَحوَ الغَرَضِ لأجلِ جَعالَةِ…”. لا تفكر في الفشل. لا تفكر في الهزيمة. انطلق إلى العام بقوة الروح، لا تشاهد سوى الانتصارات والاحتمالات اللانهائية.

لقد ولدت لتفوز. والرب يقودك في موكب النصر. أنسى الماضي؛ تمسك بمستقبلك واربح.

اعتراف:

ربي الغالي، لقد زودتني بالقوة. لقد صنعت قدماي مثل أقدام الغزلان وأثبتتني على المرتفعات. أنت قوة ومجد حياتي. فيك أنا أحيا، وأتحرك، وأملك كياني. أنا منتصر اليوم ودائماً بروحك. هللويا.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$