القائمة إغلاق

كيف تحمي خلاصك How To Protect Your Salvation

 “إِذًا يَا أَحِبَّائِي، كَمَا أَطَعْتُمْ كُلَّ حِينٍ، لَيْسَ كَمَا فِي حُضُورِي فَقَطْ، بَلِ الآنَ بِالأَوْلَى جِدًّا فِي غِيَابِي، تَمِّمُوا خَلاَصَكُمْ بِخَوْفٍ وَرِعْدَةٍ،”. فيلبي 2: 12

 أهم شيء في حياتك كمسيحي هو خلاصك. لا يوجد إنجاز دنيوي يمكن مقارنته به. وكل شيء آخر تفعله، كل المجد في هذا العالم، بدون خلاصك لا شيء. ولذلك، قدره فوق كل شيء آخر.

 إن السبب الرئيسي وراء الكرازة بالإنجيل – أي القيام بكل ما نقوم به لمساعدة الآخرين في العثور على خلاصهم – هو خلاصنا. للأسف، هناك أناس، بعد أن تعبوا وفعلوا الكثير من أجل الإنجيل، فقدوا خلاصهم لأنهم خرجوا عن الطريق. لقد سمحوا لبعض الأشخاص المضللين بإغرائهم بعيدًا عن الكلمة، وسرعان ما بدأوا يحاربون من أجل أشياء هذا العالم والجسد. خلاصك هو الأهم؛ لا تتاجر به مقابل أي شيء.

 إذا خسر الإنسان خلاصه، فإنه يخسر كل شيء، بغض النظر عن عدد المؤتمرات التي حضرها أو عدد الأشخاص الذين قادهم إلى المسيح. احمي خلاصك. احتفظ به، ولا تسمح لأحد أو لأي شيء أن يدمره. لا تضلل نفسك، ولا تمنح أي شخص هذه الفرصة. هناك صقور، ذئاب في الكنيسة الذين لن يحافظوا على القطيع، وسيفعلون أي شيء لقيادتك في طرقهم الضارة لتحقيق مكاسب شخصية.

 لا تنس أبدًا أنك عندما أتيت إلى المسيح، أتيت وحدك. دعاك الله وحدك؛ بنفس الطريقة التي يخبرنا بها الكتاب المقدس أنه دعا إبراهيم وحده (إشعياء 51: 2). إن كونك قد قبلت المسيح لا يكفي؛ هذه هي البداية فقط. يجب أن تستمر في بناء نفسك فيه، والنمو في كلمته وبواسطتها.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

 

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$