القائمة إغلاق

لا تتجاهل التفاصيل الروحية DON’T NEGLECT SPIRITUAL DETAILS

تَمَسَّكْ بِالإِرْشَادِ وَلا تَطْرَحْهُ. صُنْهُ لأَنَّهُ حَيَاتُكَ.

 (أمثال 4: 13) ترجمة كتاب الحياة.

عندما تمشي مع الرب، وتنفذ ما أمرك أن تفعله، يجب أن تنتبه بشدّة إلى التفاصيل الروحية بسبب أهميتها.  موسى، على سبيل المثال، تعلم هذا بالطريقة الصعبة.  في عدد 20: 8، أمره الله، “«خُذِ العَصا واجمَعِ الجَماعَةَ أنتَ وهارونُ أخوكَ، وكلِّما الصَّخرَةَ أمامَ أعيُنِهِمْ أنْ تُعطيَ ماءَها، فتُخرِجُ لهُمْ ماءً مِنَ الصَّخرَةِ وتَسقي الجَماعَةَ ومَواشيَهُمْ»..”.

لم يعرف موسى مدى أهمية الأمر عندما أخبره الله أن يتحدث إلى الصخرة. كانت تعليمات التحدث إلى الصخرة ذات أهمية روحية تجاهلها وضرب الصخرة بدلاً من ذلك. لقد كان خطأ حياته.  بدا الأمر خفيفاً للغاية لموسى، لكن بقية خدمته كانت متوقفة عليه؛ لم يكن يعرف ذلك. ومع ذلك، لن يكون موسى هو الذي يقود بني إسرائيل إلى أرض الموعد، بسبب هذا الخطأ. في خدمة الرب، من المهم جداً أن تستمع دائماً إلى تفاصيل تعليماته، مهما كانت غير مهمة للجسد. كلمة الله هي تعليمات الله. عش حياتك، ليس وفقاً لتعليمات أو معلومات أو آراء الإنسان، ولكن وفقاً للكلمة. يقودك الله في طريق العظمة بإعطائك تعليمات واضحة ومحددة لتتبعها. لا يتعلق الأمر بما ينصحك به أحد الأشخاص أو يوجهك للقيام به؛ السؤال هو، “ما هي تعليمات الله في كلمته؟”

 لهذا أنا أحب الكتاب المقدس، لأنه دليل تعليمات الله لحياة مجيدة.  يقول تيموثاوُسَ الثّانيةُ 3: 16، “كُلُّ الكِتابِ هو موحًى بهِ مِنَ اللهِ، ونافِعٌ للتَّعليمِ والتَّوْبيخِ، للتَّقويمِ والتّأديبِ الّذي في البِرِّ،”. هل تريد أن يكون لك حياة ممتازة، مليئة بالمجد والنجاح؟ هناك طريقة: اتبع كلمة الله؛ لا تهمل التفاصيل في تعليماته. تذكر دائمًا أن حكمته أكبر من حكمة الإنسان؛ لذلك، كن حساساً للإرشاد الذي يمنحك إياه من خلال الكلمة، والروح القدس، وستتمتع بحياة جميلة واستثنائية، وستحقق دعوته ومصيره لحياتك.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$