القائمة إغلاق

لا تتحدث بكلمات جارحة للآخرين Don’t Speak Hurtful Words To Other People

 عندما تتحدث بكلمات مؤذية لأشخاص آخرين وعن أشخاص آخرين، فإنك في الواقع تدمر برمجة الخير فيك. والسبب هو أن الله وضعنا في الأرض لنبني ونساعد الآخرين. أن تكون مكانه، وأن تكون تعبيرًا عن بره، وصلاحه، ونعمته للآخرين. لذلك، عندما تختار أن تؤذي الآخرين، فأنت تلوث برامج خير وبر الله فيك؛ بعد ذلك، تسير حياتك في الاتجاه الخاطئ وتتساءل لماذا لا تسير الأمور بالطريقة التي يجب أن تسير بها.

 مرة واحدة في الكتاب المقدس، تحدث هارون ومريم، أخت موسى، ضد موسى: “وتَكلَّمَتْ مَريَمُ وهارونُ علَى موسَى بسَبَبِ المَرأةِ الكوشيَّةِ الّتي اتَّخَذَها، لأنَّهُ كانَ قد اتَّخَذَ امرأةً كوشيَّةً. فقالا: «هل كلَّمَ الرَّبُّ موسَى وحدَهُ؟ ألَمْ يُكلِّمنا نَحنُ أيضًا؟» فسمِعَ الرَّبُّ.”(عدد 12: 1-2). لم يكن الله مسرورًا بما فعلوه (عدد 12: 6-9). وكانت النتيجة أن مريم أصيبت بالبرص بسبب حديثها سريع الحكم ضد موسى.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$