القائمة إغلاق

لا تستشير الوسطاء Don’t Consult Mediums

 ” وإذا قالوا لكُمُ: «اطلُبوا إلَى أصحابِ التَّوابِعِ والعَرّافينَ المُشَقشِقينَ والهامِسينَ». «ألا يَسألُ شَعبٌ إلهَهُ؟ أيُسألُ الموتَى لأجلِ الأحياءِ؟»” . (اشعياء 8: 19)

 سأل أحدهم ذات مرة ما إذا كان من المقبول للمسيحيين استشارة الوسطاء والعرافين. هذا سخيف. أنت لديك الروح القدس. لذلك، لا تحتاج إلى أي من ذلك. علاوة على ذلك، لا يستطيع الوسطاء أو العرافون أو الكهان أو المنجمون إخبارك بالحقيقة عن المستقبل أو مستقبلك، لأنهم لا يعرفون ذلك. فقط الروح القدس يعرف المستقبل والحقيقة عنك ومستقبلك.

 تقول رسالة رومية 8: 14 ، “لأنَّ كُلَّ الّذينَ يَنقادونَ بروحِ اللهِ، فأولئكَ هُم أبناءُ اللهِ.”. الروح القدس هو روح الحق، الذي أرسله الله ليرشدك إلى كل الحقيقة، ويريك المستقبل – الأشياء القادمة: “وأمّا مَتَى جاءَ ذاكَ، روحُ الحَقِّ، فهو يُرشِدُكُمْ إلَى جميعِ الحَقِّ، لأنَّهُ لا يتَكلَّمُ مِنْ نَفسِهِ، بل كُلُّ ما يَسمَعُ يتَكلَّمُ بهِ، ويُخبِرُكُمْ بأُمورٍ آتيَةٍ.”(يوحنا 16: 13).

 لذلك، اعتمد على الروح القدس للحصول على إجابات. ثق به للإرشاد والتوجيه الذي تحتاجه. استشره بشأن أي شيء وكل شيء تحتاج إلى إرشادات دقيقة من أجله. إن النقص التام في فهم الآية الافتتاحية هو السبب الذي يجعل البعض لا يزالون في حيرة من أمرهم بشأن ما إذا كان من الجيد البحث عن وسائط أم لا. هذا ليس مقبولا.

 عندما تنظر إلى كل ما قاله الله عن السحرة، غالبًا ما تحدث عن فكرتهم في محاولة النظر إلى عالم الروح واستخدام وسائط تتعارض تمامًا مع الكلمة وقيادة الروح القدس. لذا كن حكيما. لا تولي اهتماما لمثل هذه التنبؤات. استشر واحصل على إرشاد من الروح القدس فقط ودائمًا.

 صلاة

 أبي الغالي، أنا ممتن لامتياز أن أتعلم وأُرشد بكلمتك. كلمتك هي نوري الهادي والحقيقة التي أستخلص منها الاستنتاجات وأتخذ الخيارات والقرارات. الروح القدس يقودني ويوجهني في جميع شؤون الحياة، باسم يسوع. آمين.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$