القائمة إغلاق

لا تعيش بالاسم فقط Don’t Live In Name Only

 “واكتُبْ إلَى مَلاكِ الكَنيسَةِ الّتي في ساردِسَ: «هذا يقولُهُ الّذي لهُ سبعَةُ أرواحِ اللهِ والسَّبعَةُ الكَواكِبُ: أنا عارِفٌ أعمالكَ، أنَّ لكَ اسمًا أنَّكَ حَيٌّ وأنتَ مَيتٌ.”. (رؤيا 3: 1).

 قال يسوع بخصوص الكنيسة في ساردس ، “… لكَ اسمًا أنَّكَ حَيٌّ وأنتَ مَيتٌ. “. عاشت الكنيسة بالاسم فقط لكنها ميتة. إنه مثل العيش في التاريخ. الموت المذكور هنا ليس الموت التام. إنها حالة، على الرغم من أنه لا تزال هناك أعمال وأنشطة، هناك الكثير من اللامبالاة و “الافتقاد للحماس”.

 أن تكون على قيد الحياة بالاسم فقط ليس بالشيء الجيد. بعض الدول والكنائس على هذا النحو. لديهم اسم كنيسة حية، أو معترف بهم في مجتمع الأمم، لكنهم أموات. يمكن أن يحدث هذا أيضًا للفرد، لأن الكنائس والأمم تتكون من أفراد.

 يمكن لقائد العبادة، على سبيل المثال ، أن يرنم ويعتقد الناس أنه على قيد الحياة، لكنه يعلم أنه يجاهد في الصلاة، ولا يصوم، ولم يعد يقرأ الكتاب المقدس. الله يريد أن يتوب كل من في هذا الوضع. إن تعليمات السيد لمثل هؤلاء الناس هي أن يكونوا يقظين وأن يقووا الأشياء المهيأة للموت. هذا مثير جدا للاهتمام.

 بالنسبة لقائد العبادة هذا، قد يكون الترنم معرض للموت وهو لا يعرف ذلك. لذا، أشعل جمر رغبتك في الرب وأشياء الروح. كن متوهجًا وملتهبًا دائمًا. صلي كثيرا. اربح النفوس. ادرس وتأمل في الكلمة. كن يقظا وقوي هذه الأشياء. كن متحمسا بالروح، اخدم الرب بالحق.

صلاة

 أيها الأب الغالي، أنا أخدمك بالحق حسب كلمتك. ما زلت أركز على التفوق في خدمتك. شغفي بعملك وأشياء الروح يغذيها الروح القدس باستمرار. أنا متحمس في الروح، أنا أخدمك بفرح وأمجد اسمك الثمين. أشكرك لأنك جعلتني منتصرًا إلى الأبد، باسم يسوع. آمين.

 كولوسي 3: 23-24 ؛ رومية 12: 11-12

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$