القائمة إغلاق

لديك السلطان You Have The Authority

الحَقَّ أقولُ لكُمْ: كُلُّ ما تربِطونَهُ علَى الأرضِ يكونُ مَربوطًا في السماءِ، وكُلُّ ما تحُلّونَهُ علَى الأرضِ يكونُ مَحلولًا في السماءِ. (متى 18: 18).

تعني كلمة “ربط” في الشاهد الكتابي الافتتاحي أيضاً “ممنوع” أو “غير مسموح”. بعبارة أخرى، يقول يسوع “… كل ما تحرمه أو لا تسمح به على الأرض يُحظر أو يُمنع في السماء …” وهذا يعني أنك مسؤول تماماً عن نوعية الحياة التي تعيشها. بعض الناس لا يحبون سماع أشياء مثل هذا، لأنهم يحبون أن يحملوا الله أو حتى الشيطان المسئولية عما يحدث في حياتهم.

إنه يذكرني بشخص معين سمع صوت واعظاً يُعلم في هذا المقطع الكتابي وقد خرج من الكنيسة بغضب. عندما سئل لماذا كان غاضباً من الداعية أجاب: “يحاول هذا الداعية إلقاء اللوم علينا على كل الأشياء السيئة”. لم يكن يريد أن يقال إنه مسؤول عن حياته. لكنني أعتقد أن هذا هو أفضل الأخبار التي يمكن أن يسمعها الإنسان.

إذا كنت مسؤولاً عما يحدث في حياتك ، فهذا يعني أنه يمكنك اختيار قبول الأشياء التي تتوافق مع خطط الله لك في حياتك فقط. كل ما تختار السماح به في حياتك هو ما سوف يسود، وأي شيء تختاره للحظر أو عدم السماح به سوف يُمنع أو يوقف. أنت مسؤول تماماً عن حياتك.

لديك الخيار والحق في الترحيب بالصحة والازدهار والفرح في حياتك ومنزلك. لا تدع الحياة تدفعك إلى يوم آخر؛ أرفض الفقر والافتقار والفشل. أمنع ظهور المرض والسقم والعاهات في جسمك وفي منزلك. الأمر متروك لك للحفاظ على الشيطان حيث ينتمي – تحت قدميك.

_________

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا بإسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s LoveWorld – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org .

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church , aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries , Nigeria. www.ChristEmbassy.org .
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$