القائمة إغلاق

لغة مملكتنا The Language Of Our Kingdom

ونَحنُ لَمْ نأخُذْ روحَ العالَمِ، بل الرّوحَ الّذي مِنَ اللهِ، لنَعرِفَ الأشياءَ المَوْهوبَةَ لنا مِنَ اللهِ، الّتي نَتَكلَّمُ بها أيضًا … (كورنثوس الأولى 2: 12-13)

كمسيحيين، نحن ننتمي إلى مملكة روحية حقيقية: مملكة ابن الله المحبوب. في تلك المملكة، نحن لدينا لغة المملكة الخاصة بنا. نحن ليس فقط نتكلم، لكن نحن نتكلم بحكمة الله. هذه هي لغة مملكتنا: “لكننا نَتَكلَّمُ بحِكمَةٍ بَينَ الكامِلينَ، ولكن بحِكمَةٍ لَيسَتْ مِنْ هذا الدَّهرِ، ولا مِنْ عُظَماءِ هذا الدَّهرِ، الّذينَ يُبطَلونَ.” (كورنثوس الأولى 2: 6)

لا يفهم الكثير من المسيحيين كيفية التحدث بلغة المملكة، لأنهم لم يتم تعليمهم بشكل صحيح وكافٍ، ونتيجة لذلك، يتحدثون عن الخوف وعدم الإيمان. البعض يسمونه “حقيقة”. سيقولون “دعنا نواجه الحقيقة”، في إشارة إلى الأشياء التي يمكن أن تدركها حواسهم. الحقيقة الوحيدة هي كلمة الله.

لا تقل أنك مفلس فقط لأنه لا يوجد مال في جيبك أو بحسابك المصرفي. بدلًا من ذلك، أكد: “إن الرب راعي ولا يعوزني شَيئًا. لقد أحضرني إلى مكان كبير، مكان ثروة لا توصف. أنا يتم إمدادي بشكل خارق، ويتم تلبية جميع احتياجاتي؛ ليس لدي وعي النقص، لأن كل شيء لي ” هذه هي لغة مملكتنا.

يقول أحدهم، “لكن علينا أن نقولها كما هي؛ إذا شعرت بالصداع فلماذا لا يمكنني القول أنني أعاني من الصداع؟ “. أنت لا يمكنك القول، “أنا لدي صداع”، لأن الصداع غير موجود في مملكتنا. الأشياء التي نتحدث عنها هي الأشياء التي الله أعطاها لنا بدون حساب، والمرض والسقم والفشل والافتقار والموت ليست جزءاً من هذه الأشياء.

عندما تتحدث بعكس طبيعتك الإلهية وأحكامك في المسيح، فإن ذلك “عملية غير قانونية”؛ إنه مثل إدخال الرموز الخاطئة في برنامج أو نظام كمبيوتر؛ لن ينجح.

 لذلك تكلم بحكمة الله دائماً . أكد فقط حياتك المجيدة في المسيح. عندما تعلن، “أنا إظهار مجد الله”، فأنت تتحدث لغة مملكتنا؛ أنت تتواصل بشفرة الصوت الصحيحة. هللويا .

 اعتراف

إنني أتكلم بحكمة الله دائماً، وظروف الحياة ضعيفة أمامي. أنا أفكر بعقل المسيح، ونظرتي للحياة من منظور الكلمة. أنا أحقق تقدماً لا يمكن إيقافه في الحياة والخدمة، باسم يسوع. آمين.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$