القائمة إغلاق

لن يسمع كل مسيحي البوق عند الاختطاف، لكنك ستفعل Not Every Christian Will Hear The Trumpet At The Rapture, But You Will

في لَحظَةٍ في طَرفَةِ عَينٍ، عِندَ البوقِ الأخيرِ. فإنَّهُ سيُبَوَّقُ، فيُقامُ الأمواتُ عَديمي فسادٍ، ونَحنُ نَتَغَيَّرُ.”. (كورنثوس الأولى 15: 52).

في الاختطاف لن يسمع الجميع صوت البوق. سيكون مسموعًا فقط للمسيحيين الذين ماتوا في المسيح بالفعل وأولئك الأحياء في ذلك الوقت. لن يسمعها أي شخص آخر، لأن صوت البوق لن يُسمع إلا بالإيمان. إنه ليس شيئًا ستبذل جهدًا لسماعه، لأنك كمسيحي، فأنت تعيش بالفعل بالإيمان. كل شيء في حياتك وعلاقتك بالله هو بالإيمان. لذلك، سوف تسمعه. يقول الكتاب المقدس، “بالإيمانِ نُقِلَ أخنوخُ لكَيْ لا يَرَى الموتَ، ولَمْ يوجَدْ لأنَّ اللهَ نَقَلهُ… “(عبرانيين 11: 5). لقد اختطف بالإيمان. لذلك، مع إيمانك بيسوع المسيح، ليس لديك ما يدعو للقلق؛ ثق أنه عندما يصدر صوت البوق، فإنك ستستمع إليه. كما قرأنا في موضوعنا، فإن صوت البوق سيحدث أسرع من نقر إصبعك. في غمضة عين، خرجنا من هنا، وفجأة، أصبحنا في السماء. يجب على كل مسيحي أن يذهب إلى الاختطاف. وبالتالي، فهذا يعني أن أي شخص لا يقوم “بالرحلة الأولى” لم يكن يعيش من أجل الرب. حافظ على إيمانك حياً، وعِش للسيد كل يوم. اسلك بالمحبة والبر. ركز على تجهيز الآخرين للاختطاف ودخول ملكوت الله.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$