القائمة إغلاق

مزين بسلاح الله الكامل Adorned With The Full Armour Of God

“فإنَّ مُصارَعَتَنا لَيسَتْ مع دَمٍ ولَحمٍ، بل مع الرّؤَساءِ، مع السَّلاطينِ، مع وُلاةِ العالَمِ علَى ظُلمَةِ هذا الدَّهرِ، مع أجنادِ الشَّرِّ الرّوحيَّةِ في السماويّاتِ.”. (أفسس 6: 12).
 تظهر الآية الافتتاحية بوضوح أننا لسنا في نزاع مع أعداء بشريين، بل مع قوى روحية. البشر ليسوا أعداءك. أياً كان الشر الذي قد تلاحظه في البشر فهو في الواقع ترتكبه قوى الظلمة الروحية المذكورة في آيتنا الافتتاحية: الرؤساء، السلاطين، حكام ظلام هذا العالم، جنود الشر الروحي في السماويات. إنهم المسؤولون بدرجات متفاوتة عن الشر والأضرار التي نراها ونختبرها من حولنا.
 الإنسان في ذاته ليس شريرًا كما تراه، لأن الله خلق الإنسان على صورته ومثاله. جعل الإنسان يشبهه ويعمل مثله (تكوين 1: 26)؛ ولكن هناك شيء يتحكم عن بعد في الإنسان غير المتجدد ويجعله يفكر ويتحدث ويتصرف بطريقة شريرة (أفسس 2: 2).
 ولكن شكراً لله، نحن لم نترك ظلف. عندما تأتي ضغوط هذه الأرواح الشريرة عليك، لا تنزعج. طالما أنك تتعامل بسلاح الله الكامل، ستكون قادرًا على مقاومة وإطفاء الهجوم والمعارضات القاسية والشريرة من الشرير، وتبقى ثابتاً في يوم الشر.
 الشيطان وأعوانه لا يشكلون أي تهديد للمسيحي. لديك السيادة والسلطان على الرؤساء، والسلاطين، وحكام ظلام هذا العالم، والقوى الروحية للشر في العوالم السماوية. لقد أعطاك الله الأسلحة الروحية لإبعادها (اقرأ أفسس 6: 13-19).
 أعمل على الكلمة. شن هجومًا ضد العدو من خلال الاحتفاظ بسلاح الله بالكامل عليك طوال الوقت، وليس في بعض الأوقات: قف بحزم ولا تتزعزع، بحزام الحق ملفوف حول خصرك، مع درع البر في مكانه، ورجلك مع الاستعداد الذي يأتي من إنجيل السلام. خذ خوذة الخلاص وسيف الروح الذي هو كلمة الله. احمل ترس الإيمان الذي به يمكنك إطفاء كل سهام الشرير المشتعلة. وصلي بالروح في جميع المناسبات بكل أنواع الصلوات والطلبات. هللويا.
اعتراف
 أنا مجهز بالكامل ومحصن بسلاح الله الكامل، قوي في الرب وفي شدة قوته. إيماني هو سلاح دفاع ضد سهام الأشرار النارية، وأداة للنصر على وضد الشدائد. أنا مقاوم ومنتصر إلى الأبد في المسيح. مبارك الله.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$