القائمة إغلاق

معنى القديسين The Meaning Of Saints

  – كمسيحيين، نحن أكثر من مجرد “أناس مخلَّصين” أو “أناس طيبون “. نحن في الواقع “قديسي الله”.

 –  كلمة “قديس” كما هي مستخدمة في كل من العهدين القديم والجديد من الكتاب المقدس تعني نفس الشيء. تعني “الناس المقدسين” أولئك الذين كرّسوا وخصصوا لله”.

  –  أدرك تمامًا أن بعض الناس يقولون إن القديسين هم أولئك الذين ماتوا وذهبوا إلى السماء، لكن هذا لا يتفق مع الكتب المقدسة.

 –  ذكر الرسول بولس القديسين في فيلبي (فيلبي 1: 1). كما تحدث عن القديسين في مدينة كولوسي (كولوسي 1: 2) والقديسين في روما (رومية 1: 7). كان هؤلاء جميعًا أشخاصًا يعيشون في هذه المدن في ذلك الوقت.

 –  افسس 1: 1 “بولُسُ، رَسولُ يَسوعَ المَسيحِ بمَشيئَةِ اللهِ، إلَى القِدّيسينَ الّذينَ في أفَسُسَ، والمؤمِنينَ في المَسيحِ يَسوعَ:”.

 –  إذا ولدت من جديد، فأنت بالفعل قديس الله.

 –  أنت مكرس ومختار من قبل الله ومنفصل عن الآخرين.

  –  يجد بعض الناس صعوبة في قبول كونهم قديسين بسبب الأشياء الخاطئة التي فعلوها. حسنًا، لم يقل الكتاب المقدس أن القديس هو شخص كامل. بل إنه يُكمَّل من خلال مواهب الخدمة (أفسس 4: 11-12).

 –  كلمة “القديس” ليست عنوانًا أيضًا. لذا، فالمسألة ليست مجرد استخدامها كبادئة لاسمك؛ لا يجب أن تفقد قوة الوحي. الأمر يتعلق بفهم أن روح الله قد اختارك وكرسك؛ لقد انفصلت عن المرض، والفقر، والموت، والخطية، والنقص، والمعاناة التي يمر بها الناس العاديون في العالم.

  –  أنت الآن ملك الله ، اشتريت بثمن ومخصص للحياة الجميلة في بلد الحبيب صهيون  –

 لذلك، أعلن

 أنا قديس الله. حياتي قد أُختيرت وكُرست لمجد الله. أنا لست خاضعًا للعالم وأنظمته. أنا أسير بصحة جيدة، أنا أسير في السيادة، أنا أسير بقوة، أنا أعرف من أنا، وأنا ناجح في اسم يسوع.

 التسبيح لله

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$