القائمة إغلاق

ملائكة في دورية Angels On Patrol


لا يُلاقيكَ شَرٌّ، ولا تدنو ضَربَةٌ مِنْ خَيمَتِكَ. لأنَّهُ يوصي مَلائكَتَهُ بكَ لكَيْ يَحفَظوكَ في كُلِّ طُرُقِكَ. علَى الأيدي يَحمِلونَكَ لئَلّا تصدِمَ بحَجَرٍ رِجلكَ.
 (مزامير 91: 10-12).
في أيام إبراهيم، يخبرنا الكتاب المقدس كيف في مدينة سدوم، كان الناس أشرار ومنغمسون في كل أنواع الممارسات الشريرة. الله رأي الشر في سدوم، فأرسل اثنين من الملائكة لتدمير المدينة: “فجاءَ المَلاكانِ إلَى سدومَ مساءً، وكانَ لوطٌ جالِسًا في بابِ سدومَ. فلَمّا رآهُما لوطٌ قامَ لاستِقبالِهِما، وسَجَدَ بوَجهِهِ إلَى الأرضِ.”
(تكوين 19: 1).
هل تدرك أننا كمسيحيين، يمكننا دعوة الملائكة من خلال صلواتنا، ونجعلهم يقومون بدوريات في شوارعنا ومدننا كما فعلوا في أيام الكتاب المقدس؟ يمكننا أن نصلي ونوقف جهود وأفعال الرجال الأشرار في مدن وأمم مختلفة. نعم نستطيع.
يقول الكتاب المقدس، “أليس جميعُهُمْ أرواحًا خادِمَةً مُرسَلَةً للخِدمَةِ لأجلِ العَتيدينَ أنْ يَرِثوا الخَلاصَ!
” (عبرانيين 1: 14).
 من خلال الأنشطة الملائكية التي بدأت من خلال صلواتنا، يمكننا أن نضمن أن مرتكبي الشر والارتباك يتم تسليمهم إلى أيدي القانون وأن يتم اتخاذ إجراءات حاسمة ضدهم. يجب أن نرفض التصرف كضحايا، وأن لا نجلس مكتوفي الأيدي عندما يكون الشيطان وجماعته في حالة هياج في البلدات والمدن والقرى حول العالم. يمكننا إحباط جهودهم.
تخيل أن الجلبة تنفجر في حيك والناس يتدافعون لإنقاذ حياتهم نتيجة لهجوم أو إطلاق النار من سيارة. هل ستجري مثل أي شخص آخر، بوجود الروح القدس في حياتك؟ هناك طريقة أفضل لجميع هذه؛ إنها الصلاة. لقد حان الوقت لكي نصلي بشكل صحيح كمسيحيين، لكي نمارس سلطاننا في المسيح، ندعو إلى خدمة ملائكية في مدننا وأممنا. الله يعتمد علينا لهذا، ويجب علينا أن نتصرف.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$