القائمة إغلاق

نحن نفوز فقط ودائمًا We Win Only And Always

“لأنَّهُ …… الّذينَ يَنالونَ فيضَ النِّعمَةِ وعَطيَّةَ البِرِّ، سيَملِكونَ في الحياةِ بالواحِدِ يَسوعَ المَسيحِ!” (رومية 5: 17).
مبارك الله. إن الحياة التي نعيشها في المسيح هي حياة سيادة مطلقة وتسلط على الظروف. نحن نفوز فقط ودائمًا. ما يحدث من حولك لا يمثل فرق، فحافظ على عقلية المنتصر. قال يسوع كل شيء ممكن لمن يؤمن. هذا أنت. هذه هي شهادة يسوع عنك. هذا ببساطة يجعلك إنسانًا خارقًا في المسيح.
لديك ما يلزم لإصلاح أي مشكلة ومساعدة الآخرين على الخروج من المشاكل. هذا جزء من جوهر الامتلاء بالروح ووجود كلمة الله في قلبك وفي فمك. أنت تصير لا تتزعزع.
لا يريدك الله أن تعيش كضحية للحياة أو للظروف. لقد وضعك في موقع المسؤولية والتحكم. يريدك أن تستخدم كلمة الله لإخضاع الشيطان. يريدك أن تستخدم الكلمة لتحافظ على صحة جسدك وتحافظ على ازدهارك. يريدك أن تؤدب كل موقف بكلمة الله.
يعلم الله أنه طالما أنك في جسدك المادي، فسوف تواجه أزمات في الحياة. ستواجه قوى الظلام. لكنها ليست عاملًا، لأنه يقول، “أنتُمْ مِنَ اللهِ أيُّها الأولادُ، وقَدْ غَلَبتُموهُم لأنَّ الّذي فيكُم أعظَمُ مِنَ الّذي في العالَمِ.” (يوحَنا الأولَى 4: 4) .
لقد ولدت منتصرًا. لتكن هذه هي وجهة النظر التي من خلالها ترى الحياة. أنت أكثر من مجرد منتصر. أنت مبارك من الله. لقد تم تزويدك بشكل كافٍ بكل شيء صالح وضروري تحتاجه للحياة والتقوى (بطرس الثانية 1: 3). لذا، قف شامخًا في المسيح. لا يمكنك أبدًا أن تكون محرومًا. إنه انتصار لك على طول الطريق – في كل شيء وفي كل مكان: “ولكن شُكرًا للهِ الّذي يَقودُنا في مَوْكِبِ نُصرَتِهِ في المَسيحِ كُلَّ حينٍ، ويُظهِرُ بنا رائحَةَ مَعرِفَتِهِ في كُلِّ مَكانٍ. ” (كورِنثوس الثّانيةُ 2 : 14).
اعتراف
أنا أمارس سلطاني في المسيح على كل قوة واستراتيجيات وتلاعبات الخصم، وأنا منتصر إلى الأبد. أنا المتحكم دائمًا. لقد تغلبت على العالم وأنظمته، ومتاعبه وإغراءاته، لأن الذي فِيَّ أعظم من الذي في العالم. هللويا.
كورِنثوس الأولَى 15: 57؛ يوحنا 16: 33؛ يوحَنا الأولَى 4: 4

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$