القائمة إغلاق

نطق إيمانك يفَّعل المسحة Vocalizing Your Faith Activates The Anointing

 “هذا اليومَ يَحبِسُكَ الرَّبُّ في يَدي، فأقتُلُكَ وأقطَعُ رأسَكَ. وأُعطي جُثَثَ جَيشِ الفِلِسطينيّينَ هذا اليومَ لطُيورِ السماءِ وحَيَواناتِ الأرضِ، فتعلَمُ كُلُّ الأرضِ أنَّهُ يوجَدُ إلهٌ لإسرائيلَ.”. صَمُوئِيلَ ٱلْأَوَّلُ 17: 46

 لاحظ تفاخر وتباهي داود الملهم بالرب، عندما خاطب جليات الجتي، بطل الفلسطينيين، في النص الافتتاحي أعلاه. كان داود، وهو صبي صغير، مدركًا لعهد الله مع إسرائيل. إيمانه بالله الحي أعطاه الجسارة والجرأة لمواجهة جليات رغم أنه كان غلامًا مراهقًا. كان واثقًا من أنه لا يمكن أن يهزمه ” هذا الفِلِسطينيُّ الأغلَفُ”.

 قبل مبارزته مع جليات، تلقى داود المسحة من خلال صموئيل النبي. وبينما كان يتحدث بكلمات الإيمان هذه ضد جليات، تم تفعيل تلك المسحة ودفعه للخروج بلا خوف ضد العملاق. يقول الكتاب المقدس، “وكانَ لَمّا قامَ الفِلِسطينيُّ وذَهَبَ وتَقدَّمَ للِقاءِ داودَ أنَّ داوُدَ أسرَعَ ورَكَضَ نَحوَ الصَّفِّ للِقاءِ الفِلِسطينيِّ.” (صَمُوئِيلَ ٱلْأَوَّلُ 17: 48).

 غير خائف، اتجه نحو العملاق. هذا ما يحدث عندما تنطق بإيمانك. تقوم بتنشيط المسحة. وبمجرد أن تتولى المسحة، تجد نفسك تقوم بأشياء خارج نطاق التفكير البشري تمامًا.

 بصفتك أبن الله، لقد مسحك الروح القدس. تقول رسالة يوحَنا الأولَى 2: 27 “وأمّا أنتُمْ فالمَسحَةُ الّتي أخَذتُموها مِنهُ ثابِتَةٌ فيكُم…”. كمسيحيين نعيش حياة الإيمان. حبقوق 2: 4 يقول “…. البارُّ بإيمانِهِ يَحيا. “. لذلك، لتفعيل مسحة روح الله الموجودة فيك، ولكي تكون مسيرة إيمانك فعالة، يجب أن تتعلم نطق إيمانك.

 إن نطق إيمانك يعني أن تتفاخر وتتباهي بالرب، وتؤكد إيمانك بقدرته، وكيف تعمل هذه القدرة فيك. هذا يعني أن تعلن وعيك بعظمته فيك – أن تقر وتعلن أن كفايتك في كفايته – أن تعلن من هو، وماذا فعل، ومن صنعك.

 فعِّل قوته فيك حتى الآن، من خلال الشهادة بما فعله من أجلك، وما تقول الكلمة أنه يستطيع أن يفعله من خلالك.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$