القائمة إغلاق

هو أعد لك حياة رائعة He Prepared A Wonderful Life For You

“مُبارَكٌ اللهُ أبو رَبِّنا يَسوعَ المَسيحِ، الّذي بارَكَنا بكُلِّ بَرَكَةٍ روحيَّةٍ في السماويّاتِ في المَسيحِ،” (أفسس 1: 3).
الله صالح؛ الله رحيم، والله محبة. إنه أبونا السماوي العظيم الذي أعد لنا حياة رائعة ومثيرة قبل مجيئنا إلى الساحة بوقت طويل: حياة النجاح، والنصر، والسلام، والازدهار. لم يخلقك لتعاني أو تكافح في طريقك في الحياة. رتب لك حياة طيبة مباركة.
هذا مثل ما فعله عندما خلق آدم. أنشأ أولاً حديقة جميلة حيث تم توفير كل ما يحتاجه آدم. ثم خلق آدم ووضعه في الجنة ليسكنها وينعم بالخير فيها. لقد أوجدك الله في مثل هذا الوقت، وخطط للمستقبل كما يفعل كل أب مهتم. لذلك، اعترف دائمًا وأقر باتفاق معه أنك حقًا، مبارك من الرب، وسر في دروب العظمة، والامتياز، والإنتاجية المحددة مسبقًا.
الرب يهتم بك كثيرًا، حتى بخصل الشعر على رأسك: “أليس عُصفورانِ يُباعانِ بفَلسٍ؟ وواحِدٌ مِنهُما لا يَسقُطُ علَى الأرضِ بدونِ أبيكُمْ. وأمّا أنتُمْ فحتَّى شُعورُ رؤوسِكُمْ جميعُها مُحصاةٌ. فلا تخافوا! أنتُمْ أفضَلُ مِنْ عَصافيرَ كثيرَةٍ!”(متى 10: 29-31). لهذا السبب لا يريدك أن تقلق أو تهتم بشأن أي شيء في الحياة.
إنه يدرك أنك بحاجة إلى المال، والملبس، والطعام، والمأوى، وجميع ضروريات الحياة، وقد جعلها بالفعل لك. قال في كورِنثوس الأولَى 3: 21 ، “…. فإنَّ كُلَّ شَيءٍ لكُمْ:” صدق واقبل ذلك، لأنه صحيح. عش بوعي أن الله حقًا جعل كل ما تحتاجه لحياة منتصرة متاحًا لك في المسيح يسوع. في الواقع ، إنه كريم ولطيف.
اعتراف:
أنا مخلوق جديد، دُعيت لأرث نعمة، ومفوض لأزدهر في كل ما أفعله. لا يوجد جفاف، أو ركود، أو نقص، أو عدم إنتاجية في حياتي، فقد تم اختياري ورُسمت لحياة تسبيح وفرح وتميز وانتصار ومجد في المسيح يسوع. لقد صرت ناقلاً لبركات الله وإحسان مجده. هللويا .

مزمور 106: 1 ؛ تكوين 12: 2؛ أفسس 1: 3

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$