القائمة إغلاق

هو سوف يحميك He’ll Protect You!

“فأجابَ شَدرَخُ وميشَخُ وعَبدَنَغوَ وقالوا للمَلِكِ: «يا نَبوخَذ نَصَّرُ، لا يَلزَمُنا أنْ نُجيبَكَ عن هذا الأمرِ. هوذا يوجَدُ إلهنا الّذي نَعبُدُهُ يستطيعُ أنْ يُنَجّيَنا مِنْ أتّونِ النّارِ المُتَّقِدَةِ، وأنْ يُنقِذَنا مِنْ يَدِكَ أيُّها المَلِكُ. وإلّا فليَكُنْ مَعلومًا لكَ أيُّها المَلِكُ، أنَّنا لا نَعبُدُ آلِهَتَكَ ولا نَسجُدُ لتِمثالِ الذَّهَبِ الّذي نَصَبتَهُ». “.

دَانِيآل 3: 16-18

 كمسيحي، لا تجد نفسك أبدًا اعتذاريًا أو خائفًا أو مترددًا في التعبير عن قناعاتك حول المسيح ورسالة الإنجيل. لا شيء ولا أحد يعوقك أو يمنعك من إعلان يسوع ربًا. إنه أعظم من أي حكومة، أو نظام قانوني، أو شبه حكومي. إنه يحكم الكون ويسود عليه، كل شيء من المجرات إلى الحكومات. لا يوجد اسم أو قوة مستثناة من حكمه (أفسس 1: 21).

 لذلك، ارفض أن يخيفك أي تشريع يمنع إعلان أو التعبير عن إيمانك بالمسيح، والوعظ بالإنجيل. خذ إشارة من شدرخ وميشخ وعبدنغو، الذين هددتهم الحكومة في ذلك اليوم بالسجود لصورة الملك الذهبية أو حرقهم في أتون النار. لقد رفضوا المساومة، واختاروا أن يموتوا بدلاً من أن ينكمشوا.

 اقرأ مرة أخرى في شاهدنا الافتتاحي بيانهم الملهم بقناعتهم والتزامهم المطلق بالرب، في ردهم على مرسوم الملك. وأثارت غضب الملك فأمر بإلقائهم في أتون النار. كانت النار شديدة لدرجة أنها أحرقت وقتلت الرجال الذين ألقوا بهم. لكن شدرخ وميشخ وعبدنغو لم يصابوا بأذى. حفظهم الرب. عندما لاحظ نبوخذ نصر أنهم لم يصابوا بأذى من الأتون المشتعل، تاب. أقرأ تقديمه في دانيال 3: 28-29.

 هذا ما يحدث عندما تقف على أرض الواقع في الإيمان، على الرغم من المعارضة الشرسة والمروعة. بعد فترة وجيزة، سيلهم إيمانك وقناعاتك الذين ينتقصونك، مما قد يؤدي إلى خلاصهم. لذا اخدم الله بحياتك. قد تُسحب وظيفتك منك لأنك تكرز بالإنجيل، لكنهم لا يستطيعون أن يسلبوا فرح الرب الموجود في روحك. قد يقومون بتصفية شركتك، لكن لا يمكنهم تصفية روحك.

 الله قادر. ثق به. فهو أنقذ شدرخ وميشخ وعبدنغو من أتون النار. اخرج دانيال من جب الأسد. أنقذ مردخاي من هامان الشرير. إنه الشخص الذي يقف من أجلك؛ إنه الشخص الذي يقاتل من أجلك. إنه الشخص الذي يحميك.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

 

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$