القائمة إغلاق

يجب علينا القيام بذلك الآن We’ve Got To Do It Now

 “وليس بأحَدٍ غَيرِهِ الخَلاصُ. لأنْ ليس اسمٌ آخَرُ تحتَ السماءِ، قد أُعطيَ بَينَ النّاسِ، بهِ يَنبَغي أنْ نَخلُصَ».” (أعمال الرسل 4: 12).

 الخلاص فقط باسم يسوع. تعلم بعض ديانات العالم أنه عندما تفوق أعمالك الصالحة أعمالك السيئة، فإنك تُقبل من الله. الأعمال الصالحة أو الأفعال لن تنقذ أي إنسان أبدًا. هذا الاعتقاد الخاطئ هو أحد الأسباب التي تجعلنا نصل إلى أقاصي الأرض، ونبشر بالإنجيل من خلال كل منصة، في كل أمة، لجميع الناس. تقول رسالة أفسس 2: 8-9 “لأنَّكُمْ بالنِّعمَةِ مُخَلَّصونَ، بالإيمانِ، وذلكَ ليس مِنكُمْ. هو عَطيَّةُ اللهِ. ليس مِنْ أعمالٍ كيلا يَفتَخِرَ أحَدٌ.”.

 قد تعد ديانات العالم بالحياة بعد الموت والسلام وما إلى ذلك؛ لكنه وعد كاذب لأنهم لا يستطيعون تقديم ما ليس لديهم. وحده يسوع المسيح لديه الحياة والخلود لكل من يؤمن به (تيموثاوس الثانية 1: 10). لقد مات وحده ودفع ثمن خطية الإنسان، وبالتالي له الحق في منح الحياة الأبدية. في يوحنا 10: 10، قال، “….. وأمّا أنا فقد أتَيتُ لتَكونَ لهُمْ حياةٌ وليكونَ لهُمْ أفضَلُ. “.

 الإنجيل هو قوة الله الوحيدة المخلّصة (رومية 16: 1). لذلك من المهم أن تنشر الإنجيل بالشغف والإلحاح اللذين يستحقهما. يؤكد الرب يسوع، في متى 7: 13-14، سبب وجوب أن نظل متحمسين ومتقدين ومُلحّين بالإنجيل: “… لأنَّهُ واسِعٌ البابُ ورَحبٌ الطَّريقُ الّذي يؤَدّي إلَى الهَلاكِ، وكثيرونَ هُمُ الّذينَ يَدخُلونَ مِنهُ! ما أضيَقَ البابَ وأكرَبَ الطريقَ الّذي يؤَدّي إلَى الحياةِ، وقَليلونَ هُمُ الّذينَ يَجِدونَهُ! “.

 لا يزال الكثيرون اليوم في الظلام ويسيرون في الاتجاه الخاطئ. في ذلك الطريق الواسع الذي يؤدي إلى الدمار. لهذا السبب أرسلنا الرب لننقل رسالة الخلاص إلى أقاصي الأرض. يجب أن نتسرع في الوصول بالإنجيل إلى دول العالم؛ إنها مسؤوليتنا. علينا أن نكرز بالإنجيل، وعلينا أن نفعل ذلك الآن؛ هذا هو الإلحاح وهذه هي الدعوة.

 دراسة أخرى: إرميا 20: 9؛ تيموثاوُسَ الثّانيةُ 4: 2؛ بُطرُسَ الثّانيَةُ 3: 9

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$