القائمة إغلاق

عيد ميلاد الموقع ال14 Site’s Birthday no.

في عيد ميلاد الموقع ال14 اشكر الله واحني ركبتي مقدرا عمله الذي يفوق الحدود والتصور…اتذكر مثل هذا الوقت كنت وحدي واذاكر وركعت اصلي بالروح يوم 14 اكتوبر 2005 وباقوله قولي اعمل ايه انا متاح ليك…وصليت بالروح واثناء الصلاة بالروح قال لي الروح ابدأ بانشاء موقع… وقتها كان عندي معلومات قليلة وعارف انه هايحتاج لمبالغ طائلة وشخصين يعتنوا بيه بشيفتات وسيرفر في غرفة مكيفة…لكن مسكت الفكرة ودخلت على النت ايام 0900900900 وقعدت ابحث موقع ولاقيت ب 800 ج.م. في السنة في شركة في امريكاوقمت بشراء الموقع بالفيزا وطلبوا صورة الباسبور بالفاكس نزلت جري وتاني يوم وانا رايح الكلية كنت طاير بالروح وباتخيل الوصول للعالم كله وزي ما النت لمسني هاوصل للعرب وبعدها ماكنتش عارف اعمل ايه…صليت بالروح واعطاني فهم لتصميم الموقع بدأت بFrontPage وافهم شوية في الاكواد وحطيت مقالات وكتب مترجمة واستمريت ارد على رسائل واسئلة تأتي للموقع بعدها حولتها لمقالات اولهم ايجار الله على الارض….وتوالت المقالات التي كتبت 95% اثناء الكلية.

تعلم ان تكون متاح للروح واوقات فراغك وحتى وقت الزحمة لا تنسى انت تحيا له لا تحيا لنفسك.
لتحرقك النفوس ولكن تعلم ان تكبر اولا لتساعدهم بكفاءة…اعتمد عليه لانه الاستراتيجي البارع في قيادتك لتصل للمحرومين

  • في سنة 2007 اعطينا اذن لكنيسة في العراق طبعت مقالة كيف تمتليء بالروح بنفسك 5000نسخة والكثر امتلأ بالروح
  • دكتور في المانيا من خلفية اخذ اذن بالاقتباس من الموقع ليقرأ المقالات في راديو بيبث لكل اوروبا ووصل لاعداد مهولة
    الكلمة تنتشر بقوة الروح لا بالقوة ولا بالقدرة بل بالروح ميمشاك المسحة تجعل الكلمة تمتد.
    التجارة التي يجب ان تعمل بها هي تنقية قلبك واستعدادك وجعله يعمل فيك وهذا سيؤدي انه سيعمل بك….اسلك قانوني لان من يجاهد يجاهد قانونيا فينجح.

__________

من تأليف وإعداد وجمع خدمة الحق المغير للحياة وجميع الحقوق محفوظة. ولموقع خدمة الحق المغير للحياة الحق الكامل في نشر هذه المقالات. ولا يحق الاقتباس بأي صورة من هذه المقالات بدون إذن كما هو موضح في صفحة حقوق النشر الخاصة بخدمتنا.

Written, collected & prepared by Life Changing Truth Ministry and all rights reserved to Life Changing Truth. Life Changing Truth ministry has the FULL right to publish & use these materials. Any quotations are forbidden without permission according to the Permission Rights prescribed by our ministry.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file