القائمة إغلاق

جاذبية البر The Attraction Of Righteousness

 “قالَ لي: إنَّما بالرَّبِّ البِرُّ والقوَّةُ. إليهِ يأتي، ويَخزَى جميعُ المُغتاظينَ علَيهِ.” (إشعياء 45: 24).

 هناك جمال وجاذبية في حياتك لأنك بر الله. عندما تسلك في البِر، سيأتي إليك الناس ليسمعوا كلمة الله، ويتعلموا بحياته وطبيعة البر التي فيك.

 وهو يذكرنا بما قاله النبي إشعياء في إشعياء 60: 3 “فتسيرُ الأُمَمُ في نورِكِ، والمُلوكُ في ضياءِ إشراقِكِ.”. الحق يجذب. إنه يجذب إليك الأشخاص الذين يريدون التعرف على إلهك وخدمته.

 وشكرًا لله أن هذا البر ليس شيئًا تسعى إلى تحقيقه؛ إنه بركة الله وعطيته لك في المسيح. لقد تم تفعيل عطية البر هذه وأصبحت فعالة في حياتك في اللحظة التي ولدت فيها من جديد.

 لذلك أكد دائمًا أن لك بر الله. وهذا مهم بسبب ما قرأناه في الجزء الأول من الآية الافتتاحية. فهو يقول: “قالَ لي: إنَّما بالرَّبِّ البِرُّ والقوَّةُ….”. عندما تقوم بهذا الإعلان، ستجد نفسك تجلب المزيد من ثمار البر، وتنتج أعمالًا أعظم للبر.

 قال يسوع في يوحنا 15: 16 “ليس أنتُمُ اختَرتُموني بل أنا اختَرتُكُمْ، وأقَمتُكُمْ لتَذهَبوا وتأتوا بثَمَرٍ، ويَدومَ ثَمَرُكُمْ …”. لقد تم تعيينك لتحمل ثمارًا دائمة في ربح النفوس؛ في قيادة الآخرين إلى المسيح. هللويا. إنه جزء من أعمال بر الله في حياتك.

إعلان

 مبارك الله الذي جعلني مثمرًا ومنتجًا في ربح النفوس وفي كل الأشياء بسبب حياته وطبيعته فيَّ. ينجذب الرجال والنساء إلى مجد الله الموجود بداخلي. من خلالي، يصل الإنجيل إلى كل شخص في عالمي، باسم يسوع. آمين.

 لمزيد من الدراسات

 أمثال 11: 30 ، إشعياء 1: 19 ، إشعياء 60: 2-4

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$