القائمة إغلاق

3- إبليس ليس قويًا The Devil Is Not Strong

image_pdfimage_print

Available in: English متاحة باللغة

لابد أن تجد إجابة لكل سؤال تفكر فيه من خلال الكلمة لأنك إن لم تجد اجابة عليه سيُحاربك إبليس بأفكار خاطئة وهو ليس قوياً وليس له سلطان عليك لأن يسوع هزمه وجرده وفضحه "إِذْ جَرَّدَ الرِّيَاسَاتِ وَالسَّلاَطِينَ اشْهَرَهُمْ جِهَاراً، ظَافِراً بِهِمْ فِيهِ. " (كو15:2) وهو يخاف من المؤمن الفاهم الكلمة.

"يَهُوذَا، عَبْدُ يَسُوعَ الْمَسِيحِ، وَأَخُو يَعْقُوبَ، إِلَى الْمَدْعُوِّينَ الْمُقَدَّسِينَ فِي اللهِ الآبِ، وَالْمَحْفُوظِينَ لِيَسُوعَ الْمَسِيحِ." (يه1:1)

"الْمُقَدَّسِينَ": الذي يعزهم ويحبهم ويقدرهم، الذي يحبهم محبة بعزة، الذي يحبهم محبة ثابتة، الذين هم موضع اهتمامه وحبه الدائم والمستمر والمحبوبين منه.

"الْمَحْفُوظِينَ لِيَسُوعَ الْمَسِيحِ": المحمين في يسوع المسيح وليسوع المسيح، أنت في وضعية الاعتناء والحراسة والحماية الدائمة. فالآب يحميك لأنك صرت من الأعزاء والمحبوبين والمقدسين، فالروح القدس يحبك ويعزك ويُقدرك وينتبه لك.

"مُبَارَكٌ اللهُ أَبُو رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ، الَّذِي حَسَبَ رَحْمَتِهِ الْكَثِيرَةِ وَلَدَنَا ثَانِيَةً لِرَجَاءٍ حَيٍّ، بِقِيَامَةِ يَسُوعَ الْمَسِيحِ مِنَ الأَمْوَاتِ، لِمِيرَاثٍ لاَ يَفْنَى وَلاَ يَتَدَنَّسُ وَلاَ يَضْمَحِلُّ، مَحْفُوظٌ فِي السَّمَاوَاتِ لأَجْلِكُمْ، أَنْتُمُ الَّذِينَ بِقُوَّةِ اللهِ مَحْرُوسُونَ، بِإِيمَانٍ، لِخَلاَصٍ مُسْتَعَدٍّ أَنْ يُعْلَنَ فِي الزَّمَانِ الأَخِير" (1بطـ3:1-5)

"لِمِيرَاثٍ لاَ يَفْنَى وَلاَ يَتَدَنَّسُ وَلاَ يَضْمَحِلُّ": ميراث لا يأكله السوس والصدأ وهو ميراث تحصل عليه هنا على الأرض وليس في السماء. "مَحْفُوظٌ فِي السَّمَاوَاتِ لأَجْلِكُمْ": اي محمي بصورة إلهية وتحت حراسة مُشددة لأنك صرت محبوب الله والكلمة توضح لك أن لك حماية خاصة ولكن هذه الحماية تعمل من خلال إيمانك واعطاء سلطان للكلمة في حياتك؛ لذلك من الخطأ أن تصلي وتترجى الرب أن يحميك أو تقول "ربنا يسترها" وهناك من يعتقد أن حماية الرب من خلال أن يقول له "يا رب أُسلمك كل أموري" لأن الرب يسوع صلى هذه الصلاة "أَيُّهَا الآبُ الْقُدُّوسُ احْفَظْهُمْ فِي اسْمِكَ. الَّذِينَ أَعْطَيْتَنِي لِيَكُونُوا وَاحِداً كَمَا نَحْنُ" (يو11:17) وهي سارية المفعول حتى الآن وهي طريقة تفكير لابد أن تتبعها حتى ترى حماية الله في حياتك لأنك محروس بقوة الله؛ لذلك أنت لا تحتاج أن تُلفت انتباهه أو توصيه بحمايتك لأن أرواح الشر لا تستطيع أن تقف أمام الحماية الإلهية.

"لِخَلاَصٍ مُسْتَعَدٍّ أَنْ يُعْلَنَ فِي الزَّمَانِ الأَخِير": بدأ الخلاص منذ مجيء المسيح ولكنه سيُعلن في الملك الألفي ولكنه ساري المفعول الآن وأنت بداخل الحماية الإلهية ولكن عليك أن تفهم وتعرف الطريقة التي تستفيد بها من الحماية الإلهية ومن ضمن الحماية الإلهية هو حمايتك من سبع سنين الضيقة على الأرض وتستطيع الحصول عليها بنفس الطريقة.

"وَالآنَ أَسْتَوْدِعُكُمْ يَا إِخْوَتِي لِلَّهِ وَلِكَلِمَةِ نِعْمَتِهِ الْقَادِرَةِ أَنْ تَبْنِيَكُمْ وَتُعْطِيَكُمْ مِيرَاثاً مَعَ جَمِيعِ الْمُقَدَّسِينَ." (أع32:20)

 

من تأليف وإعداد وجمع خدمة الحق المغير للحياة وجميع الحقوق محفوظة. ولموقع خدمة الحق المغير للحياة  الحق الكامل في نشر هذه المقالات. ولا يحق الإقتباس بأي صورة من هذه المقالات بدون إذن كما هو موضح في صفحة حقوق النشر الخاصة بخدمتنا.

 

Written, collected & prepared by Life Changing Truth Ministry and all rights reserved to Life Changing Truth. Life Changing Truth ministry has the FULL right to publish & use these materials. Any quotations is forbidden without permission according to the Permission Rights prescribed by our ministry.

 

 

Available in: English متاحة باللغة

Follow Us

Birthdays

You must be logged in to see the birthday of your friends.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رجوع