القائمة إغلاق

Activate His Strength To The Maximum فعل قوته إلى أقصى حد~

لأنَّ اللهَ هو العامِلُ فيكُم أنْ تُريدوا وأنْ تعمَلوا مِنْ أجلِ المَسَرَّةِ. (فيلبي 2: 13).

ليس من غير المألوف أن تجد مسيحيين يعتقدون أن ما يحتاجونه هو المزيد من القوة أو المسحة. لقد قرأوا في الكتاب المقدس كيف أحضر الناس مرضاهم حتى يجيء عليهم ظل بطرس ويشفيهم. لقد قرأوا أيضًا عن بولس، الذي تم من خلاله أخذ المناديل والمآزر ووضعها على المرضى ، وتم شفاؤهم. لذلك يصلون، “يا رب، أحتاج إلى جزء مزدوج من المسحة، لكي أخدم مثل بطرس وبولس.”

 ما فعله بولس هو نقل المسحة إلى مواد الملابس تلك. ومع ذلك ، فإن هذه المسحة لم تأتي من السماء،  كانت في بولس، لأنه كان لديه الروح القدس. عندما جاء الروح القدس ليعيش فيك، جاء كشخص ليجعل بيته فيك. لم يأت ليعطيك جزء منه، لقد تلقيت الروح القدس بدون قياس.

 كان هذا هو الفرق بين المسيح وأنبياء القدماء. يقول يوحنا 3: 34 “لأنَّ الّذي أرسَلهُ اللهُ يتَكلَّمُ بكلامِ اللهِ. لأنَّهُ ليس بكَيلٍ يُعطي اللهُ الرّوحَ.” علي الأنبياء جاء الروح، لكن الكتاب المقدس يخبرنا أن الروح القدس أتى على يسوع لغرض العيش فيه. هذا هو الشيء نفسه عنك؛ أتى عليك الروح القدس ليعيش فيك، وهو فيك الآن.

 في بعض الأحيان، يمكن نقل حضور الروح القدس إليك، ربما عن طريق وضع اليدين. ولكن حتى وما لم تتواصل مع شخص الروح القدس بداخلك وتسير وفقاً لقوته في العمل فيك، فإن هذا الأنتقال لن يستمر طويلًا؛ هذا هو السبب الذي يجعل الكثيرين يبحثون دائماً عن مسحة أخرى.

 لا تتجاهل ما وضعه الله فيك. هل يعطيك المزيد من القوة؟  لا.. لقد منحك بالفعل كل القوة التي قد تحتاجها – بنفسه. لقد تجسد السلطان. أنت من يُفعل قوته فيك إلى أقصى حد. يقول الكتاب المقدس: “وبقوَّةٍ عظيمَةٍ كانَ الرُّسُلُ يؤَدّونَ الشَّهادَةَ بقيامَةِ الرَّبِّ يَسوعَ، ونِعمَةٌ عظيمَةٌ كانتْ علَى جميعِهِمْ،” (كتاب أعمال الرسل 4: 33).

من أين حصلوا على قوة عظيمة؟  لم يقل يسوع، “ستحصل على قوة عظيمة”؛  قال: “لكنكُمْ ستَنالونَ قوَّةً مَتَى حَلَّ الرّوحُ القُدُسُ علَيكُمْ…” (أعمال الرسل 1: 8). لقد حصلوا على كل القوة التي يحتاجونها من مقدم الطاقة بداخلهم. لقد قاموا بتفعيل تلك القوة لأي شيء يحتاجونه. لذا، تعرف على القوة التي لديك لتعمل.

 

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *