القائمة إغلاق

Be Excited For The Lord ~ كن متحمس للرب

إنّي كُلُّ مَنْ أُحِبُّهُ أوَبِّخُهُ وأؤَدِّبُهُ. فكُنْ غَيورًا وتُبْ.(رؤيا 3: 19).

هناك مسيحيون مسترخون روحياً،  إنهم فاترون، ليسوا ساخنون ولا باردون. إنهم يعتبرون أنفسهم مسيحيين “عاديين”. إنهم يسخرون من البعض الآخر على أنهم “روحانيون للغاية” أو متحمسون، لكنهم هم أنفسهم غير نشيطين روحياً، وخاملين، ومتعجرفين علي أشياء الروح.

يكشف رؤيا 3: 15-16 عن تصرف الرب تجاه مثل هذا الغفوة الروحية وعدم الفاعلية.  قال: “أنا عارِفٌ أعمالكَ، أنَّكَ لَستَ بارِدًا ولا حارًّا. لَيتَكَ كُنتَ بارِدًا أو حارًّا! هكذا لأنَّكَ فاتِرٌ، ولَستَ بارِدًا ولا حارًّا، أنا مُزمِعٌ أنْ أتَقَيّأكَ مِنْ فمي.”. هذا أمر خطير ، قادم من شفاه السيد.

المسيحي الذي يبقى فاتراً يمكن أن ينتهي به المطاف إلى الجحيم.  يجب على كل واحد منا أن يتخذ موقفاً من أجل الإنجيل وأن يكون فعالاً في مسيرتنا المسيحية. كن مشتعلاً بنار للرب.

عادة ما يكون المسيحيون الفاترون جامدين، حتى أثناء العبادة في الكنيسة.  إنهم هناك فقط. يمكن لأي شخص آخر أن يرقص إلى الرب، مفعماً بالعبادة والتسبيح، لكنهم يتساءلون، “ما الذي يرقصون بشأنه؟  ما هي كل هذه الإثارة؟ ”  بغض النظر عما يفعله القس أو يقوله، حتى عندما يضحك الجميع، فإنهم بوجوة متجهمة.

عندما يقول القس، “دعونا نعبد الرب بأيدينا مرفوعة” ، لا ترتفع أيديهم؛  يفتقرون إلى الحماس لعبادة الله حقاً. إذا كنت على هذا النحو، يقول الرب، “كن غيوراً، وتوب”.  أن تكون غيوراً يعني أن تكون مشتعلاً. هذا يعني أن تدع نيرانك الروحية تحترق بقوة لا تُقهر. قال الرب يسوع، “فليُضِئْ نورُكُمْ هكذا قُدّامَ النّاسِ، لكَيْ يَرَوْا أعمالكُمُ الحَسَنَةَ، ويُمَجِّدوا أباكُمُ الّذي في السماواتِ.” (متى 5: 16).

دع أشياء الروح تثيرك. أدخل في تدفق الروح. أُعرف بالضوء المشتعل والضوء الساطع. امتلئ بالروح (أفسس 5: 18).

صلاة

أبي الغالي، إنَّ غيور الروح القدس وتوسُّع ملكوتك قد استهلكني. أنا حارق ومشرق، أنا متحمس في الروح، وأخدم الرب، وأرتدي البر بصفحة ثدي، وقد أرتجف قدمي مع تحضير إنجيل السلام. أنا مغرمٌ بالتأثير الاستثنائي مع الإنجيل باسم يسوع. آمين.

 

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.