القائمة إغلاق

Be Strong And Brave كن قوياً وشجاعاً~

وتَشَجَّعْ جِدًّا لكَيْ تتَحَفَّظَ للعَمَلِ حَسَبَ كُلِّ الشَّريعَةِ… (يشوع 1: 7).

في بعض الأحيان، في رحلة إيمانك، قد تصبح الأمور صعبة للغاية، وخلال تلك الأوقات الصعبة، قد يبدو أن الله بعيد. لكن الرب يقول لك الآن، “اعلم أنه في مثل هذه الأوقات، أكون معك هناك، لأنني في داخلك. لذلك، كن قوياً وشجاعاً جداً. ” هذا يعني، لا تترنح.

كن مثل ابراهيم. يقول الكتاب المقدس “ولا بعَدَمِ إيمانٍ ارتابَ في وعدِ اللهِ، بل تقَوَّى بالإيمانِ مُعطيًا مَجدًا للهِ.”. (رومية 4: 20). لا تقل، “لا أعرف كيف تسير الأمور الآن ؛  لقد تعبت من كل هذه المشاكل “؛  لا. تنشأ المشاكل، وتنجذب نحو حلها.  التحديات التي تواجهها اليوم مصممة خصيصاً لك؛  هم خبز لك. امضغهم. أرفض الإغماء في يوم الشدائد.

يوحنا الأولى 4: 4 تقول أنك من الله. هذا يعني أنك تنحدر من الله.  لذلك، لقد تغلبت بالفعل على مشاكلك وتحدياتك وضغوطك وخصومك وشدائدك، لأن المسيح، الأعظم، يعيش فيك. تمسك بالكلمة.

ربما قال الأطباء إن قناة فالوب لديكي تالفة، أو أن رئتيك أصابهما خلل، أو أن لديك أيام قليلة للعيش؛ أرفض الاستسلام. قف على أرض الواقع في الإيمان. على عكس الرجاء، آمن بالرجاء، الرجاء الموجود في الكلمة، وهو سوف يسود في حالتك.

ربما تكون مشكلة في عائلتك أو مع أطفالك؛ ربما تشعر بالمرض في جسدك، أو أن الشخص الذي تحبه هو الذي يعاني بشدة. لدي أخبار سارة لك: كل شيء سيتحول إلى شهادة لك. تقول رسالة كورنثوس الثانية 4: 17 ، “لأنَّ خِفَّةَ ضيقَتِنا الوقتيَّةَ تُنشِئُ لنا أكثَرَ فأكثَرَ ثِقَلَ مَجدٍ أبديًّا.”

هناك مجد لك في النهاية. هذا مؤكد. فقط كن واثقاً من قدرة كلمة الله على رفعك عالياً، بغض النظر عن الظروف.

اعتراف

الرب نوري وخلاصي. إنه قوة وحصن حياتي. أنا ثابت في الإيمان، شجاعاً وقوياً في شدة قوته. أنا واثق من هذا الشيء بالذات، أن من بدأ فيَّ عملاً صالحاً سوف يؤديه حتى يوم يسوع المسيح. كلمة الله هي مرساي في العاصفة. مجداً لله.

 

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )