القائمة إغلاق

Built For Tough Times ~ بنيت لأوقات صعبة

ونَحنُ نَعلَمُ أنَّ كُلَّ الأشياءِ تعمَلُ مَعًا للخَيرِ للّذينَ يُحِبّونَ اللهَ، الّذينَ هُم مَدعوّونَ حَسَبَ قَصدِهِ. (رومية 8: 28).

ليس هناك يأس لابن الله. لا يهم ما واجهته أو تواجهه في حياتك؛  التحديات ليست لتدميرك. لا يعرف الكثير هذا؛ ومن ثم يغمى عليهم في مواجهة الشدائد.

 لقد بنينا لأوقات صعبة.  تقول رسالة كورنثوس الثانية 4: 17، “لأنَّ خِفَّةَ ضيقَتِنا الوقتيَّةَ تُنشِئُ لنا أكثَرَ فأكثَرَ ثِقَلَ مَجدٍ أبديًّا.”  لذلك، واجه الأوقات الصعبة وفوز.  المتاعب التي تواجهك هي لشهاداتك. في إشعياء 43: 2، قال الرب: “إذا اجتَزتَ في المياهِ فأنا معكَ، وفي الأنهارِ فلا تغمُرُكَ. إذا مَشَيتَ في النّارِ فلا تُلذَعُ، واللَّهيبُ لا يُحرِقُكَ.”. لا فرق بين ما يأتي ضدك؛ أنت أكثر من مجرد منتصر.

ربما تكون مديوناً، وكل دائنيك يلاحقونك، ويبدو أنه لا توجد مساعدة في الأفق؛ لا تستسلم. الله لديه خطة لحياتك. عليك تسوية دائنيك؛ حافظ على إيمانك حياً.  ارفض السماح للأفكار المحبطة. إن الله أكبر بكثير من أي مبلغ تدين به كدين. ربما تكون قد تسلمت تقرير طبيب مزعج؛ ثق في اسم يسوع. بغض النظر عن الألم أو الأعراض، استمر في إعلان، “أعلم أنني شفيت جسدي ينشطه الروح القدس الذي يعيش فيَّ “. هناك شخص يعيش بداخلك يجعلك لا تقهر؛ بغض النظر عما تواجهه، ستفوز.

2 كورنثوس 4: 8-9 يقول “مُكتَئبينَ في كُلِّ شَيءٍ، لكن غَيرَ مُتَضايِقينَ. مُتَحَيِّرينَ، لكن غَيرَ يائسينَ. مُضطَهَدينَ، لكن غَيرَ مَتروكينَ. مَطروحينَ، لكن غَيرَ هالِكينَ. “؛  لماذا ا؟ الجواب في الآية 7 السابقة: “ولكن لنا هذا الكَنزُ في أوانٍ خَزَفيَّةٍ، ليكونَ فضلُ القوَّةِ للهِ لا مِنّا.”. هللويا.

 إقرار:

أنا أمسك بالحياة الأبدية. لدي إيمان سائد. بغض النظر عما أواجهه، كل الأشياء تعمل معاً من أجل خيري، وفقاً لكلمة الله. أنا ما يقوله الله إني أنا. لدي ما يقول إنه لديّ، ويمكنني أن أفعل ما يقول إنه يمكنني فعله. مجداً لله

 

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )