القائمة إغلاق

Do What Jesus Told You To Do – Drive Out The Demons ~ افعل ما قال يسوع أن تفعله- اطرد الشياطين

فإنَّ مُصارَعَتَنا لَيسَتْ مع دَمٍ ولَحمٍ، بل مع الرّؤَساءِ، مع السَّلاطينِ، مع وُلاةِ العالَمِ علَى ظُلمَةِ هذا الدَّهرِ، مع أجنادِ الشَّرِّ الرّوحيَّةِ في السماويّاتِ. (أفسس 6: 12).

إن العديد من التحديات التي يواجهها بعض الناس في الحياة سببها الشياطين، وخاصة تلك التي يصفها الكتاب المقدس بأنهم حكام ظلمة هذا العالم. إنهم مسؤولون إلى حد كبير عن الغضب والإحباط والاكتئاب الذي يعاني منه الناس في حياتهم. معظم الناس لا يعرفون ذلك ، ولكن الغضب، وخاصة الغضب الجامح، غالباً ما يؤدي إلى درجة قصوي مؤسفة. في كثير من الحالات، يكون الشيطان وراء غضب لا يمكن السيطرة عليه.

يتضح من شاهدنا الافتتاحي: اللحم والدم، أي أن إخواننا من البشر ليسوا مشكلتك. غالباً ما تكون أي تجربة أو فعل مروع ضدك من قبل شخص ما نتيجة أي روح أو قوة شريرة تؤثر على هذا الشخص أو الموقف. إذن، الجاني الحقيقي هو الشيطان. ما يفترض أن تفعله هو طرد الشيطان، ويمكنك فعل ذلك حتى بدون مواجهة الشخص.  سوف تسمعك الشياطين وتطيعك حتى من بعيد لأن المسافة ليست عاملاً في ممارسة السلطة الروحية.

كمسيحي، لا تكن عابراً مع الأنشطة الشيطانية أو تتجاهلها. ابق في كلمة الله وكن سريعاً في ممارسة سلطانك في المسيح. إذا كنت أحد الوالدين على سبيل المثال، فإنها مسئلة هامة أن يذهب أطفالك إلى المدرسة أو حتى المستشفيات التي يزورونها. خذ السلطان على مثل هذه الأماكن وكن مدركاً روحياً.

في بعض الأحيان، تجد رعاة وخدام الإنجيل يواجهون تحديات مع القوى الشيطانية في خدمتهم. إنهم يجمعون الناس، وفجأة تثير الشياطين بعض المشاكل، وتُترك الكنيسة في حالة من الفوضى؛ ثم يبدؤون من جديد. مثل هذه الأشياء تحدث للناس وتسبب لهم الإحباط لأنهم لم يفهموا، وبالتالي لا يفعلون ما قال لنا يسوع أن نفعله، وهو إخراج الشياطين.

لاحظ أن هذا هو أول شيء قال يسوع أننا سنفعله باسمه، مما يتيح لنا معرفة الأهمية. لذلك ، بمجرد أن تلاحظ أنشطة الشيطان في أي شيء يتعلق بك، مع العلم أنه في كثير من الأحيان يتصرف بشكل متخفي، أخرجه. لا تصلي على الناس. تعامل مع الروح الكامنة وراءهم وسترى تغييرات ملحوظة.

اعتراف

لقد مُنحت السلطة والقدرة على طرد الشياطين باسم يسوع وأمارس هذه السيادة حتى الآن، وأحبط تأثير الشيطان وتلاعباته في بيئتي. ليس للشيطان مكان في جسدي، بيتي، عملي، أموالي وأحبائي، باسم يسوع. آمين.

 

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )