Menu Close

س & ج: قبل السقوط لم يكن هناك موت، فكيف كان الإنسان والحيوان سيموتان؟ Q & A: Before The Fall There Was No Death, So How Would Man and Animal Die?

س: قبل السقوط لم يكن هناك موت، فكيف كان الإنسان والحيوان سيموتان؟

    ج: لم يكن الإنسان سيموت، لكنه إنْ لم يَقُت جسده يموت، فهو يحتاج للأكل والطاقة حتى يتعامل مع الأرض ” لَيْسَ بِالْخُبْزِ وَحْدَهُ يَحْيَا الإِنْسَانُ.” (متى 4: 4)، هذا يعني أنّ الخبز يحيي، أما الحالات التي صام فيها المسيح وموسى وإيليا، فهي كانت خارقة للطبيعي، فكان اعتمادهم على الكلمة التي أعطتهم حياة. لكن بعد وجود الخطية دخل عنصر الفساد على الجسد فأصبح قابلًا للفناء. أما عن الحيوان فهو يموت مِن خلال أنْ يذبحه الإنسان للأكل أو الاستعمال في صناعة.

للمزيد يمكنك الاشتراك في مدرسة الكتاب المقدس من الرابط التالي:

https://lifechangingtruth.org/register/

__________

من تأليف وإعداد وجمع خدمة الحق المغير للحياة وجميع الحقوق محفوظة. ولموقع خدمة الحق المغير للحياة الحق الكامل في نشر هذه المقالات. ولا يحق الاقتباس بأي صورة من هذه المقالات بدون إذن كما هو موضح في صفحة حقوق النشر الخاصة بخدمتنا.

 

Written, collected & prepared by Life Changing Truth Ministry and all rights reserved to Life Changing Truth. Life Changing Truth ministry has the FULL right to publish & use these materials. Any quotations are forbidden without permission according to the Permission Rights prescribed by our ministry.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *