القائمة إغلاق

It really matters ~ كل ذلك يهم حقاً

لأنَّهُ لابُدَّ أنَّنا جميعًا نُظهَرُ أمامَ كُرسيِّ المَسيحِ، ليَنالَ كُلُّ واحِدٍ ما كانَ بالجَسَدِ بحَسَبِ ما صَنَعَ، خَيرًا كانَ أم شَرًّا. (كورنثوس الثانية 5: 10).

كمسيحي، كل فرصة يقدمها الله لك في الخدمة مهمة، وتعني الكثير في الملكوت.  يجب أن تدرك أن كل واحد منا سيقدم حساباً لله عن الحياة التي عاشها ولكل ما طلب منه القيام به. سوف تقدم له حساباً لمشاركتك في خدمة الإنجيل؛ هذا ما قرأناه في الآية الافتتاحية.

في بعض الأحيان، عندما نشارك في شيء ما، سواء كان نشاطاً أو مشروعاً، غالباً ما نغفل بعض الحقائق المهمة. يتعذر على الأشخاص الوقوف غالباً خارج أنفسهم لفحص طرقهم وأفعالهم.  وهكذا، لا يدرك الكثيرون أن أفعالهم هي رسالة كل يوم، يجب عليهم أن يقدموا حساباً عنها لله.

عليك أن تتذكر أن خدمتك من الله ولله ومكتوبة في كتاب الله. كل كلمة قيلت، كل عمل في حياتك، موجود في كتاب الله. قصتك كتبها الله.  أنت تُلهم تلك القصة. لديه خطة كتبها بالفعل عنك، لكنك تكتب قصتك الخاصة أيضاً كل يوم بالطريقة والأسلوب الذي تعيش به حياتك.

في يوم من الأيام، ستكون هناك مقارنة بين الحياة التي رسمها لك الله والحياة التي أعدها لك، وما تبين لك في النهاية أن تكون؛ كيف عشت في النهاية. وستتوافق مكافأتك مع الطريقة التي تقاس بها الحياة التي عشتها مع الحياة التي رسمها لك.

أهم شيء في حياتك هو اكتشاف قصد الله لك وتحقيقه. لا شيء على الأرض يقارن بخدمة الرب والعيش من أجله. لا شيء يمكن أن يكون أفضل للوقت والأبد من العيش ليسوع المسيح. إنه كل ما يهم حقاً: “وهو ماتَ لأجلِ الجميعِ كيْ يَعيشَ الأحياءُ فيما بَعدُ لا لأنفُسِهِمْ، بل للّذي ماتَ لأجلِهِمْ وقامَ.” (كورنثوس الثانية 5: 15).

 

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.