القائمة إغلاق

God’s Power Is Directive ~ قوة الله توجيهية

وارفَعْ أنتَ عَصاكَ ومُدَّ يَدَكَ علَى البحرِ وشُقَّهُ، فيَدخُلَ بَنو إسرائيلَ في وسَطِ البحرِ علَى اليابِسَةِ.  (خروج 14:16).

ذات مرة، بينما كنت لا أزال طالباً في المرحلة الثانوية، كنت أخدم في مدرسة أخرى لحوالي 500 شاب.  وقفت أمامهم وقلت، “كم منكم يريد أن يقبل الروح القدس؟” ارتفعت يد الجميع. فقلت، “حسناً، باسم يسوع ، اقبلوا الروح القدس. “. أنتظرت لكن لم يحدث شيء. صليت ثانية وأنتظرت.  ومع ذلك، لم يحدث شيء.  في هذا الوقت، كنت بحاجة لأن أعرف من الرب، ما الذي كان من المفترض أن أفعله بالضبط. لذلك طلبت من الجميع التحدث إلى الرب في الصلاة، وأثناء وجودهم فيها، كنت أيضاً أتشاور مع الرب.

قلت، “يا رب، لقد صليت للتو من أجل أن ينالوا الروح القدس، ولم يحدث شيء. ماذا علي أن أفعل؟”  ثم قال لي بسرعة: “صلي مرة أخرى، والمس أقرب شخص إليك” ؛  وقلت، “شكراً لك يا رب”. ثم هدأت الجماعة وقلت، “اقبلوا الروح القدس.”. وواصلت لمس الشخص الأقرب إلي. على الفور، دخلت قاعة الشباب بأكملها تحت القوة وامتلأت بالروح القدس، المتكلمين بألسنة في كل مكان.

إليكم الدرس من تلك التجربة: قوة الله اتجاهية. كما قرأنا في آية موضوعنا، قال الله لموسى، “… مدّ يدك على البحر …”  لماذا ؟  ذلك لأن قوة الله يمكن أن توجه. أيضاً، عندما خدم بطرس ويوحنا الرجل عند باب الهيكل المسمى الجميل، يقول الكتاب المقدس أن بطرس نظر إلى الرجل (أعمال الرسل 3: 4) وجّه له قوة الله، وحدثت معجزة.

عندما يُطلب منك مد يديك في اتجاه معين أو يمد شعب الله أيديهم نحوك في الصلاة، فلا تستخف بذلك أبداً. هناك شيء يتعلق بأيدينا. عندما نمد أيدينا نحو الدول أو المدن أو الأشخاص أو حتى المواقف والظروف، يكون هناك تدفق غزير للقوة الإلهية، تنبعث منا مثل الصواريخ. إذا كانت تجاه فرد ما، فهناك نعمة خاصة أو شفاء أو أي نعمة نقدمها في ذلك الوقت. هللويا.

 

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )