القائمة إغلاق

God’s Word: The Only Truth ~ كلمة الله: الحقيقة الوحيدة

Available in: English متاحة باللغة

“وأمّا مَتَى جاءَ ذاكَ، روحُ الحَقِّ، فهو يُرشِدُكُمْ إلَى جميعِ الحَقِّ …” (يوحنا 16: 13).

 * “الحَقِّ” * في الآية الافتتاحية هو * “الحقيقة” * مما يعني أن جزءاً من خدمة الروح القدس فيك هو إرشادك إلى الحقائق العميقة للملكوت؛ ليُظهر لك ما هو الواقع.  إنه قادر على فعل ذلك بفاعلية لأنه * “روح الحقيقة” *. كلمة الله هي الحقيقة (الحَقِّ): “… كلامُكَ هو حَقٌّ …” (يوحنا 17:17).

يلاحق الكثير من الناس الظلال في الحياة لأنهم لا يعرفون ما هو الحَقِّ.  يعتقدون أن الحَقِّ هو كل ما يمكنهم رؤيته أو لمسه أو الشعور به، ولا يدركون أن الحياة تتجاوز الحواس؛  الحياة روحية. ربما سمعت بعض الناس يقولون، “دعونا نواجه الواقع”، في إشارة إلى الأحداث من حولهم؛ ظروف الحياة. هناك حقيقة واحدة فقط، وهي كلمة الله. كلمة الله هي الحقيقة.

ضع نظرك على الكلمة فقط؛ انظر بالكلمة. عش في الكلمة. الكلمة لا تفشل أبداً. الإيمان بالكلمة والعمل وفقاً لذلك هو الطريق لجعل الكلمة فعالة في حياتك؛ إنها الطريقة التي تجعل طريقك مزدهراً في الحياة. لا يكفي أن تصدق الكلمة، بل يجب أن تتصرف بناءاً عليها.

 نعمة الكلمة لمن ليس لديه خيارات إلا الكلمة؛ الشخص الذي ملاذه الوحيد هي الكلمة: “ولكن مَنِ اطَّلَعَ علَى النّاموسِ الكامِلِ -ناموسِ الحُرّيَّةِ- وثَبَتَ، وصارَ ليس سامِعًا ناسيًا بل عامِلًا بالكلِمَةِ، فهذا يكونُ مَغبوطًا في عَمَلِهِ.” (يعقوب 1).  : 25).  سلامة كلمة الله لا جدال فيها. لا تتعارض مع الكلمة. للكلمة قوة إبداعية تتأثر بمجرد إشعال إيمانك.

تقدم من مجد إلى مجد بعيش الكلمة. أجعل كلمة الله شخصية؛  افهمها، خصصها لنفسك، وستنتج لك وفيك الحقيقة التي تنقلها. هذا التحول الذي تريده في أموالك وصحتك وعائلتك يعتمد عليك وليس علي الله. يقول المزمور 119: 89 “إلَى الأبدِ يا رَبُّ كلِمَتُكَ مُثَبَّتَةٌ في السماواتِ.”.  كلمته ثابتة في السماء، لكن عليك أن تثبتها في حياتك من خلال أعترافاتك؛ يجب أن تعتبر الكلمة حقاً مطلقاً وتتحدث بنفس الأشياء بالاتفاق مع الله. هللويا .

 دراسة أخرى: متى 24: 35؛  إشعياء 55: 11 ؛  عبرانيين 4: 12.

 

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth

 

Available in: English متاحة باللغة

Follow Us

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *