القائمة إغلاق

He Always Talks ~ إنه يتحدث دائماً

هأنَذا واقِفٌ علَى البابِ وأقرَعُ. إنْ سمِعَ أحَدٌ صوتي وفَتَحَ البابَ، أدخُلُ إليهِ وأتَعَشَّى معهُ وهو مَعي. (رؤيا 3: 20).

في بعض الأحيان، ربما في اجتماع الشركة، هناك أولئك الذين، يتوقعوا كلمة نبوة، أو رؤية أو إظهار لعطية الروح، يصابون بالحيرة عندما لا يختبرون ذلك.

 ومع ذلك، فإن قراءة كورنثوس الأولَى 14: 32 تعطي فكرة عما يمكن أن تكون عليه المشكلة في بعض الأحيان.  تقول، “وأرواحُ الأنبياءِ خاضِعَةٌ للأنبياءِ.”. إذا كان لديك أو لدى أي شخص كلمة نبوة ولم تعطها، فلا علاقة لله بذلك؛ إنه ليس المسؤول.

في كثير من الأحيان، يعتقد الناس، “إذا أعطاني الله كلمة نبوة، فإنه سيتولى افتراضياً قدراتي الصوتية ويجعلها تُعلن”. هذه ليست طريقة عمله؛ لديك دور. أن تكون لديك كلمة نبوة لتحض الآخرين عليها وتبنيهم وتعزيهم، فهذا لا يلغي رغبتك في التحدث أو اختيار عدم الكلام.

 علينا دائماً أن نتحلى بالجرأة والذكاء روحياً لنختار إشارات الله ونعلن نفس ما يقوله لنا. إنه يتحدث دائماً، لكن يجب أن تدرب روحك على أن تصبح حساسة تجاهه وتتماشى دائمًا مع تردداته. بهذه الطريقة، أثناء حديثه، يمكن لروحك أن تلتقط الإشارات منه بسهولة، مع الإرادة لنطق نفس الشيء في النبوة.

لا يكفي أن تعرف كيف تسمعه بقلبك، بل يجب أن تتعلم أيضاً أن تتحدث بهذه الكلمات. لذا، لا تلتزم الصمت أو تقمعها عندما يكون لديك كلمات نبوة في داخلك  إذا كان هذا في اجتماع عام، فانتظر الوقت المناسب وأشر إلى أن لديك كلمة، أو عندما يتم إجراء المكالمة لأي شخص لديه كلمة، كن جريئاً للإشارة إلى أنك تود فعل ذلك. قد يُطلب منك كتابتها. ومع ذلك، التزم بإرشادات قادة الاجتماع.

تذكر دائماً أنه عندما تتواصل مع الرب، فمن المؤكد أنه سيعيد إليك الكلمات التي تتفق مع الكتاب المقدس، ولكن عليك أن تبرز تلك الكلمات التي وضعها في قلبك بالإيمان (انظر رومية 12).

إقرار

أبويا الغالي، أنا حساس لتلقي مشورتك الإلهية وأن أكون منسجماً مع توجيهاتك على حياتي وأولئك الذين وضعتهم في رعايتي. إنني أتجرأ على التحدث بكلمتك، وأن أجعل جسد المسيح يُبني.

 

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )