القائمة إغلاق

He Gives Knowledge ~ هو يعطي المعرفة

“وأمّا المُعَزّي، الرّوحُ القُدُسُ، الّذي سيُرسِلُهُ الآبُ باسمي، فهو يُعَلِّمُكُمْ كُلَّ شَيءٍ، ويُذَكِّرُكُمْ بكُلِّ ما قُلتُهُ لكُمْ.

” (يوحنا 14: 26).

الشيء الجميل الذي يفعله روح الله في حياتنا هو أنه، بغض النظر عن نقل روحك بالمعلومات الروحية، يمكنه أيضاً أن يجعلك تمتلك معرفة بالأشياء اليومية. تقول رسالة كورنثوس الأولى 12: 8 * “فإنَّهُ لواحِدٍ يُعطَى بالرّوحِ كلامُ حِكمَةٍ، ولِآخَرَ كلامُ عِلمٍ بحَسَبِ الرّوحِ الواحِدِ،”

المعرفة، في الآية أعلاه، هي الكلمة اليونانية * “جنوسيس”، وهي المعرفة القائمة على العلم أو النشاط الفكري. يمكن لله أن ينقل إليك معرفة مجردة أو علمية بأشياء طبيعية وخارقة للطبيعة. هذا شيء نحتاج أن نكون أكثر وعياً به كأبناء الله.

نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر وعياً بأن روح الله هو روح المعرفة.  يعرف كل شيء. المسيح يسوع هو تجسيد لكل الحكمة والمعرفة (كولوسي 2: 3)، وصنع كل الأشياء والحيوانات — كل شيء في العالم (كولوسي 1:16). لذلك، يمكنه أن يعلمك عنهم.

العالم يبحث عن حلول، ويريد الله من أولاده أن يكونوا موفري الحلول لمشاكل العالم. يمكنه أن يمنحك نظرة غير عادية على حقائق حياتك المهنية. يمكنك تلقي نقل المعرفة التي ستكون الحل الذي ينتظره العالم. يمكن للرب أن يمنحك البصيرة الإلهية في أشياء عميقة ومعقدة للحياة وخارقة للطبيعة.  يمكنك تلقي أفكار منه ستغير عالمك. كل ما عليك فعله هو أن تجعل نفسك متاحاً للعمل معه.

 دراسة أخرى: أمثال 2: 5.  أمثال 8: 10-12؛ كولوسي 1: 9-10.

 

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )