القائمة إغلاق

He Keeps You From Falling Off إنه يحفظك من السقوط

والقادِرُ أنْ يَحفَظَكُمْ غَيرَ عاثِرينَ، ويوقِفَكُمْ أمامَ مَجدِهِ بلا عَيبٍ في الِابتِهاجِ، الإلهُ الحَكيمُ الوَحيدُ مُخَلِّصُنا، لهُ المَجدُ والعَظَمَةُ والقُدرَةُ والسُّلطانُ، الآنَ وإلَى كُلِّ الدُّهورِ. آمينَ. (يهوذا 1: 24-25).

يغني بعض المسيحيين بعض الترانيم التي تبدد إيمانهم ولا تعبر عن حقائق طبيعتنا الجديدة. على سبيل المثال، شخص ما يغني، “يسوع يحبني، وأنا أحبه أيضاً، لأنه في كل مرة أسقط فيها ، يرفعني.”  هذا غير كتابي. إنه يبدو جميلاً ورائعاً، لكنه لا يعبر عن مكانتنا في المسيح وميراثنا فيه.

لا يقول الكتاب المقدس أن يسوع يرفعنا في كل مرة نسقط. بل يقول، “إنه قادر على أن يمنعنا من السقوط”، وهذا أعظم. عندما تعيش مع عقلية أنه في كل مرة تسقط فيها، فإنه يرفعك، ستستمر في السقوط وتتوقع منه أن يرفعك؛  هذه ليست خدمته. خدمته هي أن يمنعك من السقوط. عندما تثق به، باعتباره الشخص القادر على منعك من السقوط، فلن تسقط أبداً. مجداً لله.

إنه الصخرة التي تجعلك ثابتاً وآمناً، وهو يفعل ذلك لسبب: ليقدمك بلا عيب أمام حضور مجده بفرح مفرط. مُبارك الله. في كثير من الأحيان، أعلن، “الرب قادر أن يمنعني من السقوط.” إنه إعلان إيمان. إيمانك بعمله الكفاري الذي كان كاملاً وذو أهمية أبدية.

يوجد جزء آخر من الكتاب المقدس حيث أشار الروح القدس إلى فكرة مماثلة من خلال الرسول بطرس في 2 بطرس 1: 1-10. هناك، سلط الروح القدس الضوء على عدة فضائل وعوامل للفعالية الروحية للمسيحي. ادرس المرجع بأكمله.  تقول الآية 10، “… لأنَّكُمْ إذا فعَلتُمْ ذلكَ، لن تزِلّوا أبدًا.”. كم هو مريح. كم هو مطمئن.

لسنا من هؤلاء الذين يصعدون ويهبطون. نحن نقف إلى الأبد بقوة.  تقول رسالة أفسس 6: 14، “فاثبُتوا مُمَنطِقينَ أحقاءَكُمْ بالحَقِّ …” كن مدركًا أنه في رحلة إيمانك ، ستبقى دائماً قوياً وشجاعاً للإنجيل. لن تنزلق خطواتك، لأن الرب صخرتك وحصنك. بكلمته يحفظك. يحفظك من السقوط حتى عودته. هللويا.

 

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )