القائمة إغلاق

He regains “the lost years” ~ هو يستعيد “السنوات الضائعة”

«وأُعَوِّضُ لكُمْ عن السِّنينَ الّتي أكلها الجَرادُ، الغَوْغاءُ والطَّيّارُ والقَمَصُ … (يوئيل 2:25)

من دواعي سروري أن أعرف أن الرب يستطيع أن يستعيد لك حتى ما يبدو أنك فقدته؛  إنه مرمم السنوات الضائعة.  قد لا يستطيع أي إنسان أو حكومة أن يعيد إليك ما فقدته، لكن الله يمكنه ذلك. يمكنه إعادة كل شيء وأكثر.

ما هذا الشيء الذي قد تظن أنك خسرته؟ ربما ظننت أنك أفسدت الأمور بشكل سيئ للغاية لدرجة أنه لا يمكن تصحيحها؛ أو نظرت إلى حياتك واعتقدت أنك أهدرت الكثير من الوقت دون إحراز تقدم. أحمل لك أخباراً جيدة اليوم: لم ينته الأمر بعد. الله راغب وقادر على إعادتك إلى مكان أحلامك ومصيرك فيه.

ما تحتاجه هو أن تدرك أن الروح القدس الذي يعيش فيك هو مرمم. في حملة واحدة، يمكنه تحريكك مائة خطوة للأمام، متقدماً بكثير على منافسيك ومنتقديك وخصومك. سوف يندهش أولئك الذين بدا أنهم تقدموا أمامك لرؤية كيف سارت الأمور معك في لحظة من الزمن. تعلم الثقة في روح الله لقيادتك وإرشادك في الحياة. إنه يعرف كيف يصنع شيئاً جميلاً من حياتك، ويعيد السنوات الضائعة- الوقت الضائع والموارد والأموال وما إلى ذلك.

ربما في وظيفتك، تم تكليفك بوظيفة وأهدرت الموارد المخصصة لك؛ أو ربما كنت طالباً، وقد أهدرت الكثير من الوقت على حساب دراستك؛ أهدأ يمكنك أن تثق بالروح القدس لاستعادة كل ما فقدته. فهو يمكنه القيام بذلك، وسوف يفعله فقط إذا كنت ستناديه. إذا كان أي من هؤلاء يصف وضعك، قل، “روح الله القدوس، أنا آسف لأني أفسدت الأمور، لكنني أطلب منك أن تأتي لمساعدتي وأن تعيد لي ما فقدته. أنا أستقبل هذا الترميم الإلهي الآن؛  باسم يسوع “.

الآن، تصرف مثل شخص تلقى الأستجابة على تلك الصلاة، وانطلق في الإيمان، واثقاً من الرب المتخصص في استعادة السنوات الضائعة.

 

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )