القائمة إغلاق

He Wants You To Succeed ~ هو يريدك ناجحاً

«فصَلّوا أنتُمْ هكذا: أبانا الّذي في السماواتِ، ليَتَقَدَّسِ اسمُكَ. ليأتِ ملكوتُكَ.

. (متى 6: 9-10).

إذا لم يكن من المفترض أن يتم الاستجابة على هذا (ليَتَقَدَّسِ اسمُكَ. ليأتِ ملكوتُكَ) ، فلن يعلم يسوع التلاميذ أن يصلوا بهذه الطريقة.  إنه يكشف عن رغبة الآب في أن تثبت إرادته على الأرض كما هي في السماء. هذا يعني أن مشيئته لك هي أن تزدهر، وتكون صحيحاً وقوياً، ونابض بالحياة، و ناجحاً، ومثمراً، ومنتجاً، لأن هذه تتوافق مع طبيعته.

لا توجد عوائق أو موانع أو نقص أو صراع في السماء. لذلك، لا شيء يجب أن يحدك؛  لا يجب أن تصارع من أجل أي شيء في حياتك. أنت مدعو للحكم والعمل من وضع الراحة. إذا كنت تعاني من نقص أو تعاني من أي نوع من النكسات، فلا تيأس. ضع عقلك على الكلمة، واسلك في نوره، وسيصل بك إلى مصيرك في المسيح.

يقول 3 يوحنا 1: 2 ، “أيُّها الحَبيبُ، في كُلِّ شَيءٍ أرومُ أنْ تكونَ ناجِحًا وصَحيحًا، كما أنَّ نَفسَكَ ناجِحَةٌ.”.  إنه يتحدث إليك. أنت محبوبه. قد تقول، “أنا لا أختبر محبة الله؛  لا أعرف ما إذا كان الله يحبني”. لقد أثبت بالفعل محبته لك بأعظم طريقة: “ليس لأحَدٍ حُبٌّ أعظَمُ مِنْ هذا: أنْ يَضَعَ أحَدٌ نَفسَهُ لأجلِ أحِبّائهِ.” (يوحنا 15: 13). لا عجب أنه يريد إرادته الكاملة في حياتك.

حياتك ليست للفقر والفشل والهزيمة. إنها لمجد الله. العالم مليء بالفقراء والمهزومين، لكننا نحن من نتواصل معهم ونساعدهم.  أنت قناة الله لبركة عالمك؛ لهذا السبب يريدك أن تكون ناجحاً ومثمراً ومنتجاً.

 صلاة:

أبويا الغالي، لك العظمة والقوة والمجد والجلال والروعة، لأن كل شيء في السماء والأرض لك.  نعمتك تجلب المال بلا تعب مؤلم.  لذلك أنا أرفض الصراع في الحياة، لأنني في راحتك. أنا مزدهر وناجح في كل عمل صالح، باسم يسوع. آمين.

 

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )