القائمة إغلاق

In Christ we have no needs في المسيح ليس لدينا احتياجات

فيَملأُ إلهي كُلَّ احتياجِكُمْ بحَسَبِ غِناهُ في المَجدِ في المَسيحِ يَسوعَ. (فيلبي 4: 19)

مثل الرب يسوع، لم يكن لدى الرسول بولس وعي بالحاجة. لقد فهم رسالة الإنجيل القائلة بأنه نحن خليقة جديدة في المسيح، نحن ورثة الله وورثة مشتركون مع المسيح. نحن لسنا في حالة نقص أو عوز.  فلماذا صلى بولس قائلاً: “فيَملأُ إلهي كُلَّ احتياجِكُمْ بحَسَبِ غِناهُ في المَجدِ في المَسيحِ يَسوعَ.”. كان يخاطب الغير الناضجين روحياً.

لم يُدرج بولس نفسه في الصلاة.  لم يقل “فيَملأُ إلهي كُلَّ احتياجِاتنا”.  عندما تبلغ النضج ، ستدرك أنه في المسيح، ليس لدينا أي احتياجات لم تتم تلبيتها.  يقول متى 6: 33، “… اطلُبوا أوَّلًا ملكوتَ اللهِ وبرَّهُ، وهذِهِ كُلُّها تُزادُ لكُمْ. ”  عندما تسعى إلى ملكوت الله أولاً، تتم إضافة كل شيء جيد تتمناه- “مُلحق” به- دون الحاجة إلى السؤال. لن تحتاج إلى متابعة الأشياء التي يبحث عنها غير المؤمنين : الشهرة، المال، الاعتراف، القبول، وما إلى ذلك؛ يتم تعبئتها في المملكة التي ورثتها.

تذكر كلمات يسوع. قال في لوقا 12: 32 ، “«لا تخَفْ، أيُّها القَطيعُ الصَّغيرُ، لأنَّ أباكُمْ قد سُرَّ أنْ يُعطيَكُمُ الملكوتَ. “وقد فعلها. قال في لوقا 17: 21 ، “… ها ملكوتُ اللهِ داخِلكُمْ».”  إذا كان لديك المملكة ، فلديك كل شيء. لا عجب صرخ بطرس في 2 بطرس 1: 3 ، “كما أنَّ قُدرَتَهُ الإلهيَّةَ قد وهَبَتْ لنا كُلَّ ما هو للحياةِ والتَّقوَى، بمَعرِفَةِ الّذي دَعانا بالمَجدِ والفَضيلَةِ.”. مُبارك الله. إن خضوع بولس المثير للموضوع غريب للغاية.  قال في 1 كورنثوس 3: 21 ، “… كُلَّ شَيءٍ لكُمْ:”

في حياتك، لا تنظر أبداً إلى ما قد تعتبره حاجة؛ بالأحرى، انظر ما أعطاك الله بسخاء في المسيح. أنت تمتلك كل شيء، كونك وريثاً مشتركاً مع المسيح. المسيح يمتلك العالم كله ، وأنت معه. دُعيت للمشاركة معه (كورنثوس الأولى 1: 9). بما أن هذا صحيح، ما الذي قد تحتاجه في هذا العالم؟ لا شيئ. أكد كلمة الله في حياتك. لقد قال أن كل شيء لك؛ أعلن بتوافق، وعش وفقاً لذلك. هللويا.

اقرار

أنا وريث الله ووريث مشترك مع المسيح؛ كل شيء لي. أنا في مكاني لميراث الإلهي في المسيح، وهو مكان كبير- مكان ثروة- حيث لا أفتقر إلى أي شيء. مجداً لله.

 

 

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )