القائمة إغلاق

Keep The Fire Of Love Burning ~ احتفظ بنار الحب مشتعلة

“ولِكَثرَةِ الإثمِ تبرُدُ مَحَبَّةُ الكَثيرينَ.” (متى 24 :12).

في عالمنا اليوم، نحن أكثر وعياً بالأمن من أي وقت مضى؛ هناك الكثير من الخوف. إنه يذكر بكلمات يسوع كما حذر من علامات نهاية الدهر؛ قال إن قلوب الرجال ستخذلهم خوفًا (لوقا 21: 25-26).  على سبيل المثال، أصبح من الصعب بشكل متزايد، أثناء القيادة، التوقف ومساعدة شخص غريب تقطعت به السبل، لأن الكثيرين يخشون أن يتحول الشخص إلى سارق سيارات أو مجرم عنيف.

في بعض الأحيان، يمكن للمتسول الذي يريد بعض المساعدة أن يقترب من شخص ما، ولكن نظراً لأنه تم العثور على العديد من هؤلاء المتسولين على أنهم مخادعون، فقد تم تجاهله. هذا جزء مما تتحدث عنه الآية الافتتاحية. أصيب الكثيرون بالبرود لدرجة أنهم لم يعودوا متأكدين من الذي سيساعدهم. أصبح البعض أكثر صلابة، لأن الجميع يبدو أنهم يبحثون عن الذات.

ومع ذلك، لا ينبغي أن يمنعنا شر العالم من المحبة؛ لا ينبغي أن نطفئ نار محبتنا أو يجعلنا نغلق أحشاءنا من الرحمة والرأفة. يجب أن نتواصل ونواصل التواصل لمساعدة المحتاجين. لنا الروح القدس وهو يرشدنا في هذا بالاستقامة. ثق به.  إذا كان سيناريو زائف أو موقف * “غريب” * ، فسيخبرك في الوقت المناسب بما يجب عليك فعله.

لذلك، عندما ترى شخصاً ما في مأزق، فلا تتأثر؛ كن على استعداد للمساعدة، حتى لو تعرضت للغش من قبل للقيام بذلك. لا تقل، * “لن أساعد أي شخص مرة أخرى،” * لأن أحدهم خدعك. أولئك الذين يغشونك سيقعون في مشاكل مع الله، لكنك ستزداد قوة في محبتك ومساعدة الآخرين.

لقد رأى الرب يسوع أمامنا الطبيعة المحفوفة بالمخاطر للأيام التي نعيش فيها: كثرة الشر والفوضى؛  فائض الضلال. وبسبب ذلك، قال إن حب الكثيرين سيبرد. لكنها لم تكن توصية لنا بالإغماء أو التضاؤل أو التردد في مسيرة الحب. نعم، الأيام شريرة، لكننا نسترشد بالحكمة الإلهية، وتجبرنا بالحب على السير بحذر والتألق كأنوار في وسط عالم ملتوي ومنحرف.

لا يمكن هزيمة الحب. أنت لست أحمق من أجل الإيمان والرجاء والحب لذا، حافظ على نار الحب مشتعلة؛ ستنتصر دائماً، على الرغم من انتشار الخطية والشر والإثمِ في العالم اليوم.

المزيد من الدراسة:

غلاطية 6: 9-10؛  كولوسي 3: 12؛  1 بطرس 3: 13-14.

 

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )