القائمة إغلاق

Keep Yourself Healthy ~ حافظ على نفسك في الصحة

 

يا ابني، أصغِ إلَى كلامي. أمِلْ أُذُنَكَ إلَى أقوالي. لا تبرَحْ عن عَينَيكَ. اِحفَظها في وسَطِ قَلبِكَ. لأنَّها هي حياةٌ للّذينَ يَجِدونَها، ودَواءٌ لكُلِّ الجَسَدِ. (أمثال 4: 20-22)

كلمة الله دواء. لديها قوات علاجية.  إذا كنت تتأمل في الكلمة، فسوف تدمر كل، وأي شكل من أشكال المرض والعجز في جسمك. يقول الكتاب المقدس: “أرسَلَ كلِمَتَهُ فشَفاهُمْ، ونَجّاهُمْ مِنْ تهلُكاتِهِمْ.” (مز 107: 20).

كلمة الله هي الحل لكل تحدي. قدرتها وفعاليتها لا يمكن إنكارهم.  عندما تتأمل في الكلمة، يحدث تحول في حياتك. إذا كنت تواجه تحديات في صحتك، فلا تيأس. أحصل على كلمة الله وسيكون هناك تغيير.

إن كلمة الله تقدم لروحك ما هو أكثر من الطعام المادي لجسدك.أبق في الكلمة، وستكون دائماً بصحة وعافية.  إن التأمل في الكلمة سيعالج حالة الدم ، ويتخلص من فيروس نقص المناعة البشرية وأي فيروس معدي؛ سوف يشفي عظامك وقلبك وجلدك وينتج الحياة فيك. سيعالج ذلك الجرح النفسي الذي تحدى العلاج. قل الكلمة لهذا العقم؛ تحدث إلى السرطان؛ تحدث مع مرض السكري. أمرهم أن يشفوا، ويكون ذلك.  حافظ على صحتك مع الكلمة.

 صلاة

أبي الغالي، أشكرك على كلمتك هي الطب والحياة لجسدي. لقد ولدت من نسل كلمتك غير القابلة للفساد؛  لذلك، حياتي مدعومة بكلمتك، باسم يسوع. آمين.

 

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )