القائمة إغلاق

عالماً أن انتصارك مضمون Knowing That Your Victory Is Guaranteed

بعض الناس لم يفهموا قوة الروح المبتهجة. وإلا، فسوف يتركون دائماً فرح الرب الموجود في روحهم يكتسب السيادة. ليست المسيحية حياة كآبة وحزن. إنها دعوة للحياة المنتصرة والفرح والسعادة في المسيح. أنت مدعو لتعيش بفرح في المسيح كل يوم.

ربما لم تكن قد أدركت ذلك، لكن مسؤوليتك أن تحافظ على فرحة الروح تنبض في حياتك. عندما يحاول شيء ما أن يزعجك أو يضغطك، لا تخضع له. بدلاً من ذلك، أخضعها بوعي بفرح الرب من داخل روحك بالضحك وأنت في طريقك إلى النصر.

تدرب على جلسات الضحك. يقول الكتاب المقدس إن الفرح والضحك ينعشك مثل الدواء: “القَلبُ الفَرحانُ يُطَيِّبُ الجِسمَ، والرّوحُ المُنسَحِقَةُ تُجَفِّفُ العَظمَ.” (أمثال 17: 22).  إن فرح الرب في روحك يزيل عنك الثقل والكآبة بحيث تكون دائماً مليئاً بالتسبيح للرب ومتحمساً للحياة في المسيح.

الشيطان وجماعات الظلام لا يستطيعون تحمل جو من الفرح والحب والبهجة. لذلك حافظ على جو بهيج في منزلك وفي كل مكان حولك في جميع الأوقات، بغض النظر عن ما تشعر به. تذكر أن فرح الرب هو قوتك، لذا حتى في مواجهة التحديات يمكنك أن تفرح بفرح لا يوصف ومليء بالمجد،

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *