القائمة إغلاق

Make A Change Now … Because You Can V إحدث تغيير الآن… لأنك تستطيع

لكنكُمْ ستَنالونَ قوَّةً مَتَى حَلَّ الرّوحُ القُدُسُ علَيكُمْ… (أعمال الرسل 1: 8).

لا ينزعج الله على الإطلاق عندما تواجه مواقف غير سارة. في الواقع، إنه سعيد برؤيتك تواجه هذه التحديات لأنه يعلم أنك ستنتصر بالتأكيد. إنه يعلم أنه يمكنك تغيير أي موقف، لأن القوة الإلهية اللازمة لإحداث هذا التغيير موجودة فيك بالفعل؛ فهي قد أودعت فيك في اللحظة التي تلقيت فيها الروح القدس في حياتك.

مثل الأم التي تشاهد طفلها الصغير وهو يخطو خطواته الأولى غير المستقرة بمفرده، على الرغم من سقوطه عدة مرات، لم تكن مرتبكة.  بدلاً من ذلك، كانت تحثه على ذلك وتمطره بالحب. هذه هي الطريقة نفسها التي يراقبنا بها الرب ليرانا نتغلب على أي تحديات نواجهها في حياتنا.  ينتظر بتوقع وثقة، مع العلم أن لديك كل ما يلزم للفوز.

 ربما تم اختبارك وإخبارك بأنك عاقر أو ربما تم تشخيصك بمرض عضال.  ربما مر وقت طويل منذ تخرجك من الجامعة وما زلت لا تملك وظيفة أو عمل ؛  ينتظر الله أن يراك تُحدث تغييراً الآن. هو يعلم أنك تستطيع.  إنه يؤمن بك لأنه أعطاك كل ما هو مطلوب- قدرة العمل الديناميكية والمعجزية. لذا ضعها في العمل.  قف بحزم وأعلن بجرأة في الإيمان ما تريده وشاهد المعجزة التي تحتاجها تتكشف أمامك.

إن الله قادر على “… أكثَرَ جِدًّا مِمّا نَطلُبُ أو نَفتَكِرُ، بحَسَبِ القوَّةِ الّتي تعمَلُ فينا،” (أفسس 3: 20).  هذا يعني أن كل ما سيفعله الله في حياتك هو إلى حسب تأثير تلك القوة فيك.

اعلم أنك وصلت إلى مكان التغيير وأن الله لا يريدك أن تصرخ إليه طلباً للمساعدة.  يريد أن يراك تعيش منتصراً على كل أزمة. هذا ما يكسبك الترقية إلى مستوى أعلى روحياً، لأن الآب يُكرم أولاده بسبب انتصارهم بالإيمان.  ترتكز ترقياتك الروحية على هذه الانتصارات.

صلاة:

أبويا الغالي، أشكرك لأنك منحتني القوة لرسم مسار حياتي في اتجاه إرادتك. أنا أُعلن بأنني أُظهر الازدهار والنجاح والتميز في اسم يسوع.  قدرتك الإلهية تعمل فيَّ؛ لذلك انا منتصر في كل شيء. في جميع الأحوال. آمين.

 

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )